يعود الفنان القدير رشوان توفيق، للدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل «ألف ليلة وليلة»، للنجم ياسر جلال، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

ويجسد الفنان رشوان توفيق، خلال أحداث العمل، شخصية "شيخ حكيم"، وهي شخصية مهمة ومؤثرة.

الفنان رشوان توفيقمسلسل ألف ليلة وليلة

يواصل فريق عمل مسلسل «ألف ليلة وليلة»، بطولة النجم ياسر جلال، ومن تـأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، والمسلسل من إنتاج ميديا هب سعدى وجوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى، حيث صورت أسرة المسلسل ما يقرب من 65% من أحداث المسلسل، وتصور أسرة المسلسل بكثافة بالغة للانتهاء من تصوير العمل في الوقت المحدد.

مسلسل ألف ليلة وليلةأبطال مسلسل ألف للة وليلة

مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة عدد من النجوم منهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ايتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطبجي، أحمد كشك، چيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، ياسر الطوبجي، محمود البزاو، مجدى بدر، وأخرون.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. رشوان توفيق يشارك ضيف شرف في «ألف ليلة وليلة»

يعرض في رمضان 2024.. ياسر جلال يكشف عن موعد بدء تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة»

الفنانة سامية الطرابلسي تنضم لفريق مسلسل ياسر جلال «ألف ليلة وليلة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألف ليلة وليلة الفنان رشوان توفيق رشوان توفيق رمضان 2024 مسلسل ألف ليلة وليلة مسلسلات رمضان 2024 ياسر جلال ألف لیلة ولیلة رشوان توفیق مسلسل ألف یاسر جلال رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"