في شهادة على مكانة وسمعة دبي المتنامية والمزدهرة كمركز عالمي للرفاهية والابتكار، اختارت دار العطور الفاخرة ميزون أوريجين “Maison Origine” مدينة دبي لإطلاق علامتها التجارية على مستوى العالم، وذلك بالتعاون مع مجموعة بن سليمان – OBS. وإدراكًا لمزيج دبي الفريد والذي يجمع بين تراثها الثقافي العريق وأجواءها العالمية العصرية، ترى ميزون أوريجين أن المدينة تجسد جوهر عطرها الجديد.

تحتضن دبي أروع التحف المعمارية في العالم، إلى جانب أن سكانها يتمتعون بذوق رفيع، لتقف شامخةً كرمز للأناقة، مما يجعلها الخلفية المثالية لتقديم روائع ميزون أوريجين العطرية إلى العالم.

ولدت ميزون أوريجين في مدينة الحب، باريس، وتتجذر بقوة في تراثها الفرنسي في صناعة العطور، دارٌ تقدم في كل زجاجةٍ لمسةً سحرية من جوهر الحب، التي يتوق الجميع إلى تجربته، يتناغم الحنان والحب والرقة في عالم ميزون أوريجين، حيث يكتشف كل عطرٍ لغز جديد من ألغاز الحب. وتمتد رحلة عطركم عبر الزمن، من روائع الكلاسيكية إلى أناقة العصر الحديث، فكل نفحةٍ تحكي قصة وتحتفي بعظمة الماضي وروعة الحاضر.

في خطوة استراتيجية لتعزيز حضورها في الأسواق العالمية، أبرمت دار العطور الفاخرة ميزون أوريجين شراكة حصرية مع مجموعة بن سليمان التي حصلت مؤخرًا على جائزة الشركة الأسرع نموًا لعام 2023، لتوزع منتجاتها عالميًا. تنبع هذه الشراكة من خبرات مجموعة بن سليمان التي لا مثيل لها في الاستكشاف والتنقل في الأسواق المتنوعة، بالإضافة إلى شبكات توزيعها الواسعة، وتاريخها الحافل في إطلاق العلامات التجارية العالمية للعطور الفاخرة أمام جمهورٍ متنوع من العملاء. إن ما يميز مجموعة بن سليمان ليس فقط نطاقها الواسع، بل أيضًا اهتمامها الشديد بالحفاظ على سلامة العلامات التجارية، وقدرتها الفريدة على تصميم استراتيجيات تسويقية مخصصة لكل ثقافة، إلى جانب كفاءتها في تحسين سلسلة التوريد، وتعزيز مكانتها كموزعين متميزين. أما بالنسبة لميزون أوريجين، تمثل هذه الشراكة بدايةً لعلاقة تعاونية ستدفع بمكانتها العالمية إلى آفاق جديدة، وتلبي الاحتياجات المميزة لعملاء العطور الفاخرة في جميع أنحاء العالم.

وكان قد صرح عبد الله درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة بن سليمان قائلًا: “تلتزم مجموعة بن سليمان برعاية وتنمية العلامات التجارية الفاخرة والفنية والمعاصرة من خلال قنوات توزيع مختارة مثل سينتيتيود ونفتخر للغاية باختيارنا كموزع حصري عالمي لدار العطور ميزون أوريجين”.
وأضاف: “تتوفر عطور ميزون أوريجين الآن في جميع متاجر سينتيتيود، كما يمكن الحصول عليها عبر المتجر الإلكتروني، وذلك قبل إطلاقها رسميًا مع تجار التجزئة الآخرين في المنطقة”.

وأعرب ممثل ميزون إوريجين عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: “يسرنا اختيار دبي كوجهة لإطلاق عطور ميزون أوريجين عالميًا بالشراكة مع مجموعة بن سليمان، فقد اخترنا هذه المدينة لأنها أصبحت عاصمة للرفاهية والأناقة، وأردنا مشاركة عطورنا مع سكانها الذين يتشاركون معنا حب الحياة والاستمتاع بها. ندعو الجميع لاستكشاف مجموعتنا الجديدة والانطلاق في رحلة عطرية مليئة بالروائح الجذابة والقوية في الوقت ذاته، هذا ما يشكّل جوهر مجموعتنا”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة

الفجيرة-الوطن:
أعلنت بلدية الفجيرة بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة عن إطلاق مهرجان الطعام “نيوتريفيست” الذي يحتفي بالطعام والمرح والاستدامة اعتباراً من 28 إلى 30 يونيو 2024 لتجربة لا مثيل لها  وفي لافتة مميزة للاحتفال بالطعام الجيد وروح المجتمع والحياة المستدامة ، ويقدم هذا الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة لتمكين أفراد المجتمع من المشاركة وتعزيز الصحة لحياة أكثر استدامة.
ويهدف مهرجان “نيوتريفيست” إلى جمع الزوار معاً في احتفال بالغذاء والصحة والاستدامة، ويوفر المهرجان منصة للشركات المحلية ورواد الأعمال الشباب بجانب المساهمة في دعم البرامج الخيرية وتعزيز الممارسات الصديقة للبيئة.
ستكون أيام المهرجان فرصة مميزة للتعرف على عالم متنوع من المأكولات، والمستلهمة من ثقافات مختلفة ومع وجود خيارات واسعة ومتنوعة من الأطباق التي تستحق التجربة حيث سيجد عشاق الطعام كل ما يلبي أذواقهم، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام المبتكرة والمسابقات وغيرها الكثير.
ويعد “نيوتريفيست” تجربة مميزة لاستكشاف تجارب الطهي الحيّة وثقافة المأكولات المتنوعة في الفجيرة، وستقدم العديد من المطاعم قوائم طعام خاصة ومميزة تتضمن أطباقاً عالمية وإماراتية  .
ويتناول المهرجان عدد متنوع من الأنشطة والأحداث المختلفة التي تعمل على تعزيز مشاركة الجمهور و زيادة الوعي لديهم بأهمية المحافظة على حياة صحية ومستدامة، ومن أهم الأنشطة :
شارع الطعام:
يتمكن الحضور المشارك من التجول والاستمتاع بمجموعة واسعة ومختلفة من أكشاك الطعام المتواجدة، والتي تقدم مجموعة رائعة من المأكولات الشهية وتعرض النكهات المحلية والعالمية ليستطيع الجمهور الاستمتاع بتجارب حية من خلال الطعام المتنوع للدول.
ويستمتع الجمهور بقائمة واسعة من الوصفات الشهية والإبداعات الجديدة في فنون الطهي وتشكيلة من الأطباق العالمية والمحلية في أجواء مميزة ترضي أذواقهم، وتعكس تنوع ثقافة المأكولات في إمارة الفجيرة.
ألعاب وفن الطعام:
يشارك الحضور في ألعاب ممتعة وتفاعلية تحت عنوان “الطعام”، والتي من المؤكد أنها ستضفي المرح والاستمتاع، حيث تنتظر الزوار من جميع الأعمار مجموعة متنوعة من تجارب الطعام والبرامج الترفيهية والأنشطة التفاعلية.
توفر الفعالية فرصة للاحتفال بالأكل الصحي وفنون الطهي العالمية بطريقة مبتكرة، وكذلك الدور الكبير للطهاة في تعزيز أنماط الحياة والتغذية.
دروس الطبخ الحية:
تشهد هذه الفعالية تعلم دروس الطبخ الحية، حيث سيقدم طهاة موهوبين أصناف شهية وتجارب طعام متنوعة وفريدة تلبي جميع الأذواق.
سيتمكن الزوار من الحصول على عدد من النصائح من خلال عروض الطهي الحية لإعداد وجبات صحية ولذيذة تلبي التوجه نحو الاستدامة.
المسابقات:
لكل من يبحث عن المغامرات والأجواء الحماسية  يشارك الزوار في مسابقات مثيرة تتحدى مهاراتهم ومدى معرفتهم بفنون الطهي وفي نهاية المسابقات يحصلون على جوائز رائعة .
رواد الأعمال:
تعزيزاً لتوجه الدولة في دعم رواد الأعمال الشباب تتضمن الفعالية أكشاك يتمكن فيها الأطفال من عرض وبيع وجبات خفيفة والسلطات الصحية وسيتم  التبرع بجميع العائدات للهلال الأحمر الإماراتي ما يعزز روح العطاء والدعم المجتمعي.
ركن الاستدامة:
يكتشف الحضور العديد من المنتجات المستدامة والطازجة في الإمارات وتمثّل فرصة فريدة لاكتشاف تجارب جديدة تعكس ثراء عالم المأكولات في الإمارة والتي تتنوع ما بين الأكلات الفاخرة والمأكولات الشعبية، وتجربة المطاعم الجديدة والنكهات المختلفة، وتُمكن المطاعم من تقديم تجربة مميزة لضيوفها الجدد، والتعرف على الممارسات الصديقة للبيئة التي تسهم في كوكب أكثر صحة.
فوائد المتسوق:
يحصل الزوار المتسوقين على كوبونات مجانية ” الأطفال يأكلون مجاناً ” مع الحد الأدنى للإنفاق في لولو هايبر ماركت وغيرها من المفاجأت من تجار التجزئة المشاركين.
يستمتع الجمهور بعينات مجانية ومتنوعة من الطعام طوال فترة المهرجان التي تقدم مجموعة مختارة من تجارب الطهي المحلية والعالمية حيث يشارك فيها الطهاة الموهوبين والمبتكرين في قطاع المأكولات ليقدموا مأكولات الشهية .


مقالات مشابهة

  • مجلة إسبانية: المغرب يفرض نفسه كوجهة رائدة لشركة “ستيلانتيس” لصناعة السيارات
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • نيوم تحتضن الموسم الثامن لبرنامج “توب شيف” على MBC
  • تحالف “حارس الأزهار”.. البحر الأحمر ومعركة الملاحة العالمية
  • آمنة الضحاك تؤكد حرص الإمارات على توسيع التعاون مع “بريكس” في مجالي الأمن الغذائي والحفاظ على البيئة
  • “مجموعة أباريل” تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • “المنفي” يتسلم أوراق اعتماد مجموعة سفراء جدد لدى ليبيا
  • العالمية لمناهضة التعذيب: “تعاون الهجرة” بين أوروبا وليبيا مخيف
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة