صدى البلد:
2024-07-03@16:13:47 GMT

أسماء جلال تنتهي من تصوير فيلم «الفستان الأبيض»

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

أعلنت الفنانة أسماء جلال عن انتهاء تصوير فيلم "الفستان الأبيض"، والذى تدور أحداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر.

فيلم "الفستان الأبيض" بطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال، ومن إخراج وتأليف جيلان عوف.

واعتذرت الفنانة أسماء جلال عن عدم المشاركة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي كان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وجاء الاعتذار بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "أشغال شقة"، الذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة،استعداداً لعرضه في رمضان 2024.

وكانت أسماء جلال شاركت متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها بموقع “إنستجرام” من كواليس مسلسل "أشغال شقة"، حيث ظهرت برفقة الفنان هشام ماجد، وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد العمل التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفستان الابيض أعلى نسبة مشاهدة الفنان هشام ماجد الفنانة أسماء جلال ياسمين رئيس أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" عن خضوعها لعملية جراحية، وأشارت إلى أنها عملية تخضع لها سنويا.

ونشرت سويدان، صورة لها من داخل غرفة العمليات، وعلقت: “توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة”.

 الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

 

وسبق وتعرضت لقاء سويدان، لوعكة صحية مفاجئة، خلال تصويرها أحد أعمالها، ما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات، تحتاج سويدان إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

اخر ظهور للفنانة لقاء سويدان

 

وكان اخر ظهور للفنانة لقاء سويدان هو تكريمها بحفل الموضة العالمي International fashion awards لعام 2024، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على نيل القاهرة، والذي أقيم مساء السبت 29 يونيو، حضر الحفل كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان، والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، وماجدة نور الدين، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان.

آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان

 

وكان آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، هو مسلسل الوصفة السحرية، والذي يعرض حاليا على شاشة DMC، ومنصة watch it، وتجسد شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعي.

وايضا مسلسل قلع الحجر، بطولة محمد رياض وكان من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وشارك في العمل كل من سوسن بدر، سميرة عبد العزيز، منى عبد الغني، مدحت تيخا، عبدالعزيز مخيون، كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل طبيبة شعرية، بطولة بشرى تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة عبدالمنعم، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي.

أبرز أعمال لقاء سويدان

 

أستاذ ورئيس قسم، صاحب السعادة، القاصرات، خلف الله، لو كنت ناسي، لمن تضحك الأيام، جنة ونار، قاتل بلا أجر، كلام نسوان، حكاية عائلة توتو، علي مبارك، السيرة العاشورية، رجل غني فقير جدا، الإمام الشافعي، حكايات المدندش، امرأة من الصعيد الجواني، حارة الزعفراني، البنات، حكايات زوج معاصر، شجر الأحلام، رجل من زمن العولمة، العطار والسبع بنات، أوبرا عايدة، السيرة الذاتية لعبدو قصيباتي، أوراق مصرية، المال والبنون، العائلة والناس، هو وهي، البيت الكبير. 

مقالات مشابهة

  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض