شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تفاصيل إنتاج طائرات مسيرة المشترك بين المملكة وتركيا، وقعت المملكة اتفاقية تصدير مع شركة 8220;بايكار 8221; التركية الصانعة للطائرة المسيرة 8220;بيرقدار 8221;، وهي الأكبر من نوعها في تاريخ .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل إنتاج طائرات مسيرة المشترك بين المملكة وتركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل إنتاج طائرات مسيرة المشترك بين المملكة وتركيا

وقعت المملكة اتفاقية تصدير مع شركة “بايكار” التركية الصانعة للطائرة المسيرة “بيرقدار”، وهي الأكبر من نوعها في تاريخ تركيا.

ومن جانبها قالت شركة “بايكار” التركية، إن الاتفاق الذي أبرمته المملكة يشمل التعاون في نقل التكنولوجيا والإنتاج المشترك.

وذكرت في بيانها: “عبر الاتفاق الشامل، سيكون هناك تعاون في نقل التكنولوجيا، وأضافت أنه سيكون هناك إنتاج المشترك لهذه المسيّرات، وأكدت أن الغاية هي النهوض بقدرات تطوير التكنولوجيا الفائقة في البلدين”.

ومن الجانب السعودي وقع الدكتور خالد البياري مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية، ومن الجانب التركي، لطفي خَلُوق بيرق دار الرئيس التنفيذي لشركة بَايكر للتكنولوجيا.

وجاء ذلك خلال زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى المملكة، حيث التقى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في جدة، الاثنين

وزير الدفاع ونظيره التركي يوقعان خطة التعاون الدفاعي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"

تستعد الفنانة منى زكي لبدء تحضيرات فيلم جديد بعنوان "رزق الهبل"، وتظهر خلاله بشخصية سيدة تعمل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين دور زوجها.

ما هى قصة فيلم رزق الهبل؟

 

يدور الفيلم في إطار كوميدي درامي بالإعتماد على الدراما النسائية وهو من بطولة منى زكي، سماح أنور، إنتصار، رحمة أحمد، طة دسوقي، محمد شاهين.

 

آخر أعمال منى زكي 


ويذكر أن آخر أعمال منى زكي هو فيلم   رحلة 404 الذي عرض في دور العرض السينمائية المختلفة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسبة إيرادات عالية، وشارك في عدة مهرجانات آخرهم مهرجان الأقصر السينمائية الإفريقية.


أحداث فيلم رحلة 404

 

أحداث فيلم " رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي


فريق عمل رحلة 404

 

فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة مني زكي بالإضافة لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • الربيعة يحتضن طفلين سوريين بعد استعادهما حاسة السمع ..فيديو
  • الدفاعات الروسية تعترض 11 مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق
  • وزارة الدفاع الروسية: إسقاط 3 مسيرات أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلجورود
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 3 مسيرات أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود
  • الدفاع الروسية: إسقاط 16 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي كورسك وبريانسك
  • روسيا تعلن تدمير 36 مسيرة أطلقتها أوكرانيا
  • الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك
  • حاكم بريانسك الروسية: إسقاط 9 طائرات مسيرة أوكرانية فوق المنطقة دون وقوع إصابات
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني