دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام السعودي، القبض على 3 أشخاص، اعتدوا على آخرين بالضرب في منطقة تبوك، وأنه جرى إحالتهم إلى النيابة العامة.

وقال الأمن العام السعودي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، إن "إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة تبوك، قبضت على 3 أشخاص، ظهروا في محتوى مرئي يعتدون بالضرب على آخرين بمكان عام".

وأردف الأمن السعودي في منشوره، مساء الأربعاء، أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

وأكد منشور الأمن العام السعودي أنه "جار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية".

ونشر الأمن العام السعودي على حسابه، مقطع فيديو لعملية القبض على الأشخاص الثلاثة.

السعوديةالأمن السعوديتغريداتنشر الخميس، 01 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمن السعودي تغريدات الأمن العام السعودی

إقرأ أيضاً:

"تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق

تسلمت النيابة العامة بالقاهرة اليوم الاثنين، تحريات المباحث العامة في واقعة "التيك توكر" هدير عبد الرازق والمتهمة بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت التحقيقات الأخيرة مع "تيك توكر" هدير عبد الرازق، عن الكثير من المفاجآت بمسألة اتهامها بتصوير العديد من الفيديوهات عبر منصة "تيك توك" للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على بلوغر شهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور (فيديو)

وأكدت التحريات نقلا عن مصادر موثوقة أن المتهمة كانت تنشر مقاطع فيديو مصورة مسيئة ومنافية للآداب العامة، وكذلك التعمد بإظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وإبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضها لمثل تلك المقاطع والتي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع.

وأضافت التحريات أنها تحصلت على دعم مادي حال قيامها ببث مباشر للرجال المتابعين، ويرجع سبب قيامها بنشر تلك المقاطع بالمخالفة للآداب العامة لاستقطاب أكبر عدد من المتابعين من الرجال وبما يعد ذلك مخالفا للقانون.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على البلوغر هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد المجمعات السكنية في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن قيام هدير عبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"فيسبوك" و"انستغرام" تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق.

وتم التحفظ على هاتف هدير عبد الرازق المحمول تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية 

مقالات مشابهة

  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • ضبط شخص لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • «الأمن العام»: القبض على 4 هاربين من السجن في 3 محافظات
  • القبض على 8 أشخاص لاستغلالهم الرواسب دون تصريح بمنطقة تبوك
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • السعودية تعلن تخصيص صحن المطاف والدور الأرضي للمعتمرين فقط
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • أمن صبراتة يقبض على مهاجرين غير شرعيين من عدة جنسيات
  • الأمن الوطني يكشف عدد عملياته للنصف الأول من العام الحالي ويخترق قربانيون
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى