رغم عرضه لمدة أسبوع كاملا في دور العرض السينمائي، لم يتمكن فيلم ليلة العيد من تحقيق إيرادات كبيرة، إذ حق الفيلم إيرادت بلغت 500 ألف جنيه، ولم يتمكن من كسر حاجز المليون، وحصول على ترتيب متأخر في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحصل فيلم ليلة العيد، الذي يقود بطولته مجموعة من النجوم، على المركز التاسع في قائمة الإيرادات اليومية، إذ تضم خريطة السينما 12 فيلم حاليًا، يتصدرها في المركز الأول فيلم الحريفة بطولة مجموعة من الشباب والوجوه الجديدة.

قصة فيلم ليلة العيد

تدور قصة الفيلم خلال 24 ساعة، ويرصد معاناة المرأة والعنف الذي تتعرض له بكافة أشكاله، من خلال حكايات مجموعة من السيدات كل واحدة منهن لديها قصتها المؤلمة التي تعرضت من خلالها للعنف.

أبطال فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد من إخراج سامح عبدالعزيز، تأليف أحمد عبدالله، بطولة يسرا، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سميحة أيوب، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ليلة العيد إيرادات فيلم ليلة العيد يسرا الفنانة يسرا فیلم لیلة العید

إقرأ أيضاً:

إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس

نجح الفيلم السينمائي الجديد "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام في حصد إيرادات بلغت 830,545 جنيهًا مصريًا يوم الجمعة الماضي، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم خلال 24 يومًا في السينمات المختلفة إلى 34,055,650 جنيهًا مصريًا.

فيلم اللعب مع العيالأحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول مدرس التاريخ علام، الذي يُنقل إلى مدرسة في منطقة صحراوية، حيث يواجه العديد من العقبات غير المتوقعة.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 يشارك في بطولة الفيلم كلٌ من: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع محمد إمام.

محمد إمام أفلام موسم الصيف 

يتنافس في موسم الصيف السينمائي لعام 2024 خمسة أفلام، هي: "ولاد رزق 3 - القاضية"، "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، و"جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد.

 

مسلسل كوبرا لمحمد إمام 

على الجانب الآخر، شارك النجم محمد إمام في دراما رمضان الماضي بمسلسل "كوبرا" الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة "أوس أوس"، علاء مرسي، دنيا ماهر، وهو من إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد محمد أبوزيد.

محمد إمام معلومات عن محمد إمام 

محمد إمام، الممثل المصري الشهير، ولد في 16 سبتمبر 1984، وهو ابن الفنان الكبير عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام. بدأ محمد إمام مشواره الفني بالظهور في المسلسلات التلفزيونية والأفلام، حيث لعب دوراً بارزاً في مسلسل "كناريا وشركاه"، وشارك في فيلم "عمارة يعقوبيان" بدور "طه الشاذلي"، وحقق نجاحاً كبيراً في فيلم "حسن ومرقص" و"البيه رومانسي".

تخرج محمد إمام من الجامعة الأمريكية، وفي عام 2018، تزوج من نوران طلعت، وأنجبا طفلتين هما "خديجة" و"قسمت".

أعماله التلفزيونية تشمل مسلسلات متنوعة منها "بالشمع الأحمر"، "خطوط حمراء"، "فرقة ناجي عطا الله"، و"لهفة". في السينما، شارك في أفلام مثل "حلم عزيز"، "ساعة ونص"، "كابتن مصر"، و"جحيم في الهند".

أحدث أعماله تشمل مسلسل "كوبرا" الذي عُرض في عام 2024، إلى جانب أفلام مثل "ليلة هنا وسرور"، "لص بغداد"، و"عمهم".

مقالات مشابهة

  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. المتحف المصرى يستعرض تاريخ المدينة العريقة
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟