قنوات مفتوحة تنقل مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض 2024 هو العنوان الأبرز الذي يتصدر اهتمامات عشاق كرة القدم هذا المساء، لذا جمعنا لك في هذه المقالة كل التفاصيل التي تهمك.

اقرأ ايضاًموعد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة

وليس مستغربًا الاهتمام الواسع بهذا اللقاء الودي الذي سيجمع بين النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي على ملعب "المملكة أرينا"، حيث أن عشاق الساحرة المستديرة ستكون لديهم الفرصة لمتابعة "الرقصة الأخيرة" بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومنافسه التاريخي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

والخبر السار هو أنه ستكون هناك ست قنوات مفتوحة تنقل مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في ثاني مباريات كأس موسم الرياض 2024، وسنعرض لك هذه القنوات من خلال السطور التالية مع اسم المعلق.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض 2024قناة beIN Sports HD المجانية بصوت المعلق عصام الشواليقناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق علي سعيد الكعبيقناة Kuwait Sports HD بصوت المعلق علي سعيد الكعبيقناة MBC 1 HD بصوت المعلق علي سعيد الكعبيقناة MBC مصر بصوت المعلق مدحت شلبيقناة SSC 5 HD بصوت المعلق فهد العتيبي

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فی کأس موسم الریاض 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي اليوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لقص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة.

ويشارك فريق النصر رفقة الشرطة العراقي، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

وأعلن نادي النصر السعودي، صباح أمس الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد: «عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي».

بث مباشر مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × إنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • أهداف وملخص مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم