شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ جنوب سيناء يعتمد الخطة السنوية للسكان ويشيد بالنتائج، اعتمد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الخط السنوية للسكان بجنوب سيناء، وذلك خلال عرض محمد علام مقرر فرع المجلس القومي للسكان بالمحافظة، بمكتب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جنوب سيناء يعتمد الخطة السنوية للسكان ويشيد بالنتائج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جنوب سيناء يعتمد الخطة السنوية للسكان ويشيد...
اعتمد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الخط السنوية للسكان بجنوب سيناء، وذلك خلال عرض محمد علام مقرر فرع المجلس القومي للسكان بالمحافظة، بمكتب المحافظ بشرم الشيخ.

والذي استعرض ما جاء بالخطة السنوية للسكان من أنشطة سكانيه ستقوم بتنفيذها مديريات الخدمات الشريكة في العمل السكاني، وأشار علام لما تم تحقيقه في الخطة السابقه للعام السابق ومدى تحقيق أهدافها.

 واوضح مقرر الفرع خلال اللقاء ان خطة العام السابق جاءت بنتائج مثمرة حيث انخفض مؤشر اعداد المواليد  عن خطة عام 2021 وكذا الانخفاض الواضح في معدل التسرب من التعليم الذي وصل الى أدنى مستوى وهو 0.002 %.

وأشاد المحافظ بنتائج الخطة متمنيا مزيدا من العمل من أجل رفع الخصائص السكانية لشعب جنوب سيناء وتحقيق مزيدا من الأهداف والتفرد بأنشطة داعمة لغرض الدولة في الحد من الزيادة السكانية التي تلتهم كل عوائد التنمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يعتمد المخطط الاستراتيجي للمدينة.. إضافة مناطق سياحية واعدة

اعتمد عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، المخطط الاستراتيجي العام لمدينة الأقصر عقب تحديثه، تمهيداً إلى إرسال لوحة تحديث المخطط إلى الهيئة العامة للتخطيط العمراني بالقاهرة.

كردون مدينة الأقصر 

وفي بيان، أكد محافظ الأقصر خلال اعتماده للمخطط الاستراتيجي لمدينة الأقصر، أن المخططات الاستراتيجية للمدن، تأتي ضمن خطة الدولة لتحديد مناطق الامتدادات العمرانية الجديدة، والتحكم في النمو للمباني وتحسين البيئة العمرانية، وتنفيذ اشتراطات البناء ومنع التعدي على أراضي أملاك الدولة، مشيدا بتعاون الهيئة العامة للتخطيط العمراني بقيادة الدكتورة مها فيهم، مع محافظة الأقصر.

منطقة سياحية واعدة جنوب مدينة الأقصر

وأشار المحافظ، إلى أهمية المخطط الاستراتيجي لمدينة الأقصر خاصة وانه تضمن منطقة سياحية واعدة جنوب مدينة الأقصر، إضافة إلى طاقة استيعابية جديدة للنشاط السياحي تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق التنمية العمرانية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء: «بداية جديدة» ترتكز على بناء الوعي وإعداد أجيال لديها قيم الانتماء والولاء للدولة
  • محافظ جنوب سيناء يطلق إشارة البدء للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مقرر القومي للسكان: مبادرة بداية هتفرق معانا في الفترة المقبلة
  • محافظ شمال سيناء يشهد انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الأقصر يعتمد المخطط الاستراتيجي للمدينة.. إضافة مناطق سياحية واعدة
  • محافظ القاهرة يعتمد تعديل تخطيط منطقة تل الفسطاط
  •  محافظ شمال سيناء يتفقد إنشاء مستشفى ودار مناسبات رمانة 
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات