شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرقام إمام عاشور مع الزمالك وميتلاند قبل الانضمام إلى الأهلي، أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء الثلاثاء التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم مقبلة وذلك بالميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام إمام عاشور مع الزمالك وميتلاند قبل الانضمام إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام إمام عاشور مع الزمالك وميتلاند قبل الانضمام...

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء الثلاثاء التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم مقبلة وذلك بالميركاتو الصيفي القادم.

إمام عاشور

وشارك إمام عاشور مع الزمالك في 102 مباراة، بواقع 77 لقاء في الدوري المصري، و12 مواجهة بدوري أبطال إفريقيا، ومرتين بكأس السوبر و11 مباراة في كأس مصر، وسجل 15 هدفًا، منهم 13 هدفًا في الدوري وهدفين بكأس مصر،ومع ميتلاند، خاض عاشور 7 مباريات بواقع مباراتين في الدوري الأوروبي، و5 لقاءات في الدوري الدنماركي، وسجل هدفين.

إمام عاشورإمام عاشورإمام عاشورإمام عاشورإمام عاشورإمام عاشورالمزيد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری

إقرأ أيضاً:

الصين تحذر اليابان من الانضمام إلى خطط واشنطن لنشر صواريخ متوسطة المدى في منطقة آسيا-الباسيفيك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حثت وزارة الدفاع الوطني في الصين اليوم الخميس، اليابان على عدم الانضمام إلى خطط الولايات المتحدة لنشر صواريخ متوسطة المدى في منطقة آسيا-الباسيفيك، مشيرة إلى المخاطر الأمنية الإقليمية.

وجاء هذا التحذير على لسان تشانج شياو قانج المتحدث باسم الوزارة، خلال مؤتمر صحفي دوري، وفقا لوكالة الأنباء الصينية (شينخوا).

وعندما سُئل عن التقارير التي نُشرت مؤخرا والتي تفيد بأن وزيرة الجيش الأمريكية قد ناقشت مع وزير الدفاع الياباني نشر فرقة مهام متعددة المجالات، أعرب تشانج عن مخاوف جدية، مشيرا إلى أن محللين توقعوا أن تتضمن هذه الخطط تركيب نظام صواريخ "تايفون" متوسطة المدى في اليابان.

وحذر تشانج من أن مثل هذه الخطوة من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم الاتجاه نحو سباق التسلح في منطقة آسيا-الباسيفيك، ما يشكل تهديدا خطيرا للأمن الإقليمي ويزعزع التوازن الاستراتيجي والاستقرار على مستوى العالم.

وفي معرض إعرابه عن معارضة الصين القوية لهذه الخطوة، قال تشانج إن "منطقة آسيا-الباسيفيك بحاجة إلى السلام والازدهار، وليس المواجهة والصراع".

ودعا المتحدث الولايات المتحدة إلى وقف الإجراءات التي من شأنها أن تزيد من حدة التوترات، وحذر اليابان من "إدخال الذئب إلى المنزل" من خلال استيعاب الخطط العسكرية الأمريكية، "وإلا فإن اليابان ستضع نفسها في موقف خطير".

وأضاف المتحدث أن الصين سترد بقوة وحزم بناء على تطورات الأوضاع ووفقا لاحتياجاتها الخاصة.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • صحيفة المجاهد: إمارة خليجية صغيرة وراء حرمان الجزائر من دخول البريكس.. وملف الانضمام طوي نهائيا
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • آبل تنسحب من محادثات الانضمام لجولة تمويل ضخمة مع أوبن إيه آي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • ماذا قدم زيزو أمام الأهلي قبل موقعة اليوم في السوبر الإفريقي؟.. أرقام صادمة
  • الصين تحذر اليابان من الانضمام إلى خطط واشنطن لنشر صواريخ متوسطة المدى في منطقة آسيا-الباسيفيك