أفادت وسائل إعلامية، اليوم الخميس، بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان على «موقع الرادار» الإسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة.

يذكر أن، وسائل إعلام إسرائيلية أعلنت، أمس الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، أن قوات الاحتلال قصف عدة مناطق لبنانية بالمدفعية، وذلك بعدما أطلق حزب الله 3 صواريخ على منطقتي «الرميم، والمنارة» في الجليل الأعلى.

وفي السياق ذاته، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف بلدة «الناقورة» بـ«المدفعية» جنوب البلاد.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية، يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024، عن إطلاق ١٠ صواريخ من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الغربي.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ118 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 26 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًبعد قصف 3 صواريخ من حزب الله.. الاحتلال يستهدف مناطق لبنانية جنوب البلاد

لبنان والمغرب يستنكران الهجوم الإرهابي على الحدود الأردنية

حزب الله يقصف 13 هدفًا لجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب حدود لبنان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اسرائيل ولبنان اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان اللاجئين الفلسطينيين النازحين الفلسطينيين تل ابيب جنوب لبنان حزب الله حزب الله اللبناني حزب الله بلبنان حزب الله في لبنان حزب الله لبنان صراع اسرائيل ولبنان ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان حزب الله لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال مجازر العدوان مستشفيات غزة موقع الرادار الإسرائيلي موقع الرادار الاسرائيلي صواریخ من

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يغتال قياديا في حزب الله إثر قصف جنوب لبنان (شاهد)

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي القيادي البارز في حزب الله أبو نعمة ناصر في غارة على جنوب لبنان.

وأعلن حزب الله استشهاد القيادي محمد نعمة ناصر "الحاج أبو نعمة" في المواجهات مع قوات الاحتلال جنوب لبنان.

ونعى الحزب في بيان القيادي ناصر، وقال فيه: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزفّ المقاومة الإسلاميّة الشّهيد المجاهد القائد محمد نعمة ناصر "الحاج أبو نعمة"، مواليد عام 1965 من بلدة حداثا في جنوب لبنان، الّذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس".


وقالت مصادر محلية، إن القيادي كان مسؤولا عن قسم من عمليات حزب الله على طول الجبهة الحدودية، مؤكدة أنه كان على نفس الرتبة والأهمية للجماعة التي كان عليها القيادي طالب عبد الله الذي، قائد وحدة الرضوان، والذي استشهد في غارة للاحتلال على جنوب لبنان، في حزيران/ يونيو الماضي.

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام الرسمية قد أفادت عن غارة من "مسيرة معادية على سيارة على طريق الحوش شرق مدينة صور" التي تبعد نحو 20 كيلومترا عن الحدود. 

وسبق أن اغتالت قوات الاحتلال عددا من قادة حزب الله ومقاوميه، بين العشرات من عناصره الذين استشهدوا في إطار إسناد المقاومة في قطاع غزة.
#عاجل الوكالة الوطنية: مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة على طريق الحوش شرق مدينة صور #جنوب_لبنان ومعلومات اولية عن وقوع اصابات . https://t.co/LGJcVoRsLX pic.twitter.com/80s5IAAd7g — طارق أبوزينب Tarek Abou Zeinab (@tarekabouz) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يغتال قياديا في حزب الله إثر قصف جنوب لبنان (شاهد)
  • جيش الاحتلال يعلن قصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • جيش الاحتلال يعلن قصف مواقع لـ"حزب الله" جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يقصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن استهدافه بنى تحتية ومبنى عسكريًا تابعًا لحزب الله في جنوب لبنان
  • حزب الله يطلق صواريخ على شمال إسرائيل بعد مقتل لبناني بضربة إسرائيلية
  • مراسلتنا: مقتل لبناني بغارة إسرائيلية على بلدة الزلوطية جنوب لبنان
  • ‏الجيش الإسرائيلي: طائراتنا قصفت مبنى عسكري لحزب الله في بليدا جنوب لبنان
  • ردا على إصابة 18 جنديا.. الجيش الإسرائيلي يُعلن ضرب أهداف لحزب الله جنوب لبنان
  • غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله