فنون، السعودية تفتتح متحفا لعرض فساتين أنغام، والجمهور يفجّر الرد،السوسنة احتفاء بنجوم الفن المصري، أقامت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، متحف .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السعودية تفتتح متحفا لعرض فساتين أنغام، والجمهور يفجّر الرد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السعودية تفتتح متحفا لعرض فساتين أنغام، والجمهور...

السوسنة - احتفاء بنجوم الفن المصري، أقامت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، متحف خاص لعرض مقتنيات وفساتين الفنانة أنغام، في بوليفارد رياض سيتي.

أنغام توثق معرض خاص بمقتنياتها في السعودية

وثقت أنغام عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو قصير للمتحف الذي استعرض مجموعة متنوعة من الفساتين والإكسسوارات التي ارتدتها في حفلاتها داخل مصر وخارجها، كما ضم المتحف أغلفة المجلات وملصقات الدعاية لبعض ألبوماتها الغنائية، وعلقت على الفيديو: "كل فستان هو ذكرى جميلة..أتحضّر للقائكم بكل حب واحترام جمهوري الراقي الغالي".

تفاعل الجمهور مع المتحف الفريد من نوعه، واللفتة التي احتفت فيها السعودية بالفنانة المصرية الكبيرة التي قدمت حفلات ناجحة بالمملكة، كما أشاد المتابعون بالحركة الفنية النشطة في السعودية التي تسعى فيها لتكريم نجوم الزمن الجميل أو المتواجدين حاليا في الساحة.

كما حرص الكثير من محبيها في السعودية، على حضور المعرض لرؤية مقتنيات أنغام، واسترجاع ذكرياتهم مع حفلاتها الشهيرة.

أنغام تحيي حفل في جدة

على صعيد آخر، أعلنت أنغام عبر التويتر عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة "سيبك انت" الذي طرح أمس الثلاثاء الساعة الثامنة مساءً، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

هذا وتستعد أنغام لإحياء حفل ضخم بمدينة جدة السعودية، في 3 أغسطس المقبل، ومن المقرر ان تقدم فيه باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور، من بينها: مجبش سيرتي، طول ما أنت بعيد، حتة ناقصة"، ياريتك فاهمني، وغيرها.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السعودیة

إقرأ أيضاً:

أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: وثقت النجمة أحلام الشامسي خطوات رحلتها من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية من خلال منشورات عير السوشيال ميديا عبرت من خلالها عن سعادتها بمشاركتها في الحدث الأبرز حالياً والمتعلق برحلة برية لثلاث طائراتٍ من طراز “بوينغ-777” لتكون جزءًا من الوجهات السياحية خلال فعاليات موسم الرياض المقبل.

وشاركت النجمة الاماراتية تفاصيل انطلاقها من المطار في الامارات بوجود زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري ووصولها الى الرياض من خلال مجموعة من الصور التي استعرضت فيها الطائرات الضخمة وبدت في غاية الفخر وهي تشارك في هذا الحدث، وعلقت على احدى الصور قائلى: “استقبال فخم. معالي المستشار تركي آل الشيخ الله يحفظك يا بوناصر على هذه الأفكار المتميزة”.

وكذلك نشرت اللحظات الاولى لوصول الطائرة الضخمة ووصفت ما يحصل بـ”التاريخي” وبدت في غاية السعادة وهي ترتدي عباءة باللون البني مع وشاح من نفس اللون، وظهرت في المقطع وهي تقف أمام إحدى الطائرات الثلاث وتغني بسعادة النشيد الوطني السعودي.

وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه “جيتكم من دار زايد (الامارات) لدار بوفهد (السعودية) أشارككم هذي اللحظات التاريخية نبشركم ولله الحمد طيارتنا وصلت قلب الرياض”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة قد أعلن عن هذا الحدث الاستثنائي ضمن فعاليات “موسم الرياض”، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. وكذلك أعلن عن تقديم سيارة فاخرة لأجمل صورة أو فيديو يتم التقاطه أثناء مرور الطائرات، بشرط أن يكونوا مواطنين سعوديين.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصر.. استعدادات لعرض فيلم “إيلات” الوثائقي في ذكرى نصر أكتوبر
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • إسرائيل تستعد لعرض خطة لإغلاق الحدود مع الأردن لمواجهة التهديدات الأمنية
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات
  • بعد النجاح الكبير في السعودية.. المحطة الثانية لـ أنغام احتفالاً بـ تيجي نسيب
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»