قالت مصادر محلية لبنانية، إن دفعة صواريخ أطلقت صباح الخميس من جنب لبنان باتجاه مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

وبينما لم يعلن حزب الله بعد مسؤوليته عن إطلاق الصواريخ، قالت مواقع عبرية، إن الحزب أطلق صاروخين مضادين للدورع تجاه موقع لقوات الاحتلال في جبل الشيخ.

وتشهد الحدود اللبنانية مع دولة الاحتلال منذ الثامن تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، توترا وتبادلا متقطعا للنيران بين الاحتلال الإسرائيلي من جهة، و"حزب الله" وفصائل فلسطينية من جهة أخرى.



ويتواصل العدوان الوحشي على قطاع غزة، لليوم الـ118 على التوالي، عبر شن غارات عنيفة على كافة مناطقه، فضلا عن القصف المدفعي العنيف، الذي يستهدف الفلسطينيين الباحثين عن موقع آمن للاحتماء فيه، في ظل نزوح متكرر.

ووفقا لأحدث إحصائيات وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، فإنه استشهد 26900 فلسطيني، في حين أصيب 65949 آخرون، 70 بالمئة من الضحايا من النساء والأطفال.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية لبنانية صواريخ حزب الله الاحتلال صواريخ لبنان حزب الله الاحتلال المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الحكومية اللبنانية: الاحتلال نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية

أعلنت لجنة الطوارئ الحكومية اللبنانية، أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية في مختلف مناطق لبنان، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

لبنان: غارة إسرائيلية على منزل في جرد الهرمل وسقوط إصابات حزب الله يعلن مقتل قيادي بارز في غارة إسرائيلية استهدفته جنوب لبنان لبنان: غارة إسرائيلية على منزل في جرد الهرمل وسقوط إصابات


 

وفي سياق آخر، شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على جرد الهرمل، استهدفت منزلا سكنيا، وسقوط عدة اصابات.

 

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم الأحد، أن الغارة التي شنها الطيران الحربي في منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت ، استهدفت شقة سكنية.

 

حزب الله يعلن مقتل قيادي بارز في غارة إسرائيلية استهدفته جنوب لبنان

 

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأحد عن مقتل نبيل قاووق قائد وحدة الأمن الوقائي في الحزب بعد غارة إسرائيلية استهدفته في منطقة "الشياح" جنوب لبنان.

وأفاد التلفزيون اللبناني اليوم بأن الغارة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وهدم عدة مبان بسبب استخدام إسرائيل قنابل شديدة الانفجار في الغارة.

يأتي هذا بعد إعلان حزب الله مقتل الأمين العام حسن نصر الله في غارة إسرائيلية استهدفته في الضاحية الجنوبية ببيروت أمس الأول لجمعة.

 


 

مقالات مشابهة

  • إلغاء فعاليات في القدس المحتلة بعد استهداف صواريخ حزب الله لـتل أبيب
  • حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصدنا إطلاق 10 صواريخ من الأراضي اللبنانية نحو الشمال
  • إسرائيل تزعم تدمير منصة إطلاق صواريخ لحزب الله قرب مطار بيروت
  • إطلاق صواريخ من جنوب لبنان إلى شمال إسرائيل
  • اعلام عبري: جيش الاحتلال يستكمل استعدادته للتوغل البري في جنوب لبنان
  • مليون إسرائيلي في الملاجئ بعد إطلاق صاروخ باليستي من لبنان
  • الحكومية اللبنانية: الاحتلال نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • جيش الاحتلال: رصد إطلاق 10 صواريخ من جنوب لبنان على الجليل الغربي
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق 8 صواريخ من جنوب لبنان تجاه طبريا بالجليل