اجتاح خبر زواج رجل هندي يبلغ من العمر 103 أعوام مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن العروس تبلغ من العمر 49 عامًا بفارق عمر بينهما يبلغ 54 عامًا.
وتزوج حبيب نزار من فيروز جهان في منطقة إيتوارا في بوبال، وهو الزواج الثالث للعريس، وقرر نزار أن يتزوج للمرة الثالثة لأنه شعر بالوحدة بعد وفاة زوجته الثانية، وفقا لموقع news9live.

.
ورغم أن الزواج تم العام الماضي إلا أن حفل زفافهما لفت انتباه الناس بعد انتشار مقطع فيديو للعروسين أثناء عودتهما إلى المنزل، ويمكن سماع الناس وهم يهنئون الزوجين على رحلتهما الجديدة.
وقال العريس “عمري 103 أعوام، وزوجتي تبلغ من العمر 49 عامًا. تزوجت لأول مرة من السيدة ناشيك وبعد وفاتها تزوجت من سيدة تدعى لكناو وبعدما توفيت كنت أشعر بالوحدة فتزوجت مرة أخرى”.
وكانت جهان تعيش بمفردها أيضًا بعد وفاة زوجها. وقالت إن الزواج من نزار البالغ من العمر 103 أعوام هو قرارها ولم يجبرها أحد على الزواج منه. وأضافت: “زوجي بخير تمامًا ولا يعاني من أي مشاكل طبية”.

البيان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: من العمر

إقرأ أيضاً:

حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قصة حب المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز بالممثل الشهر بن افليك واحدة من أشهر قصص الحب في العالم، حيث بدأت قصة الحب بين نجمي هوليوود الشهيرين منذ أكثر من ٢٠ عاما، وكان الثنائي مخطوبين وقام بتجهيزات الزواج بالكامل وترك بن افليك جينيفر ليلة الزواج بدون مقدمات وكان حديث العالم وقتها، تزوجت جينيفر ثلاث مرات بعد هذه الواقعة وأنجبت اطفالها، وتزوج بن افليك وأنجب اطفاله، وبعد مرور ١٨ عام من واقعة هروبه من حفل الزفاف اجتمعا الثنائي مرة ثانية وأعلنا عودتهم مرة أخرى وفي عام ٢٠٢٢ قاما بحفل زفاف اسطوري.

وتزوجا الثنائي بعد قصة حب درامية وأسطورية وانتقلت للعيش معا في منزل ضخم قد اشتراه قبل الزفاف، وبعد عامين فقط من الزواج انتشرت أنباء قوية عن انفصالهم مرة آخرى ونهاية قصة الحب الاسطورية، حاولا الثنائي نفي الاشاعة بالظهور معا في احد المناسبات وكان يرتديان خواتم الزواج ويظهر عليهم الانسجام ولكن الاشاعات لم تنتهي فبعد هذا الظهور وجد المتابعين منزلهم الرائع والضخم الذي تزوجا فيه معروض للبيع على احد مواقع بيع المنازل فتجددت الاشاعات بقوة مرة اخرى، كما ان عدسات المصوريين رصدت كل واحد منهم يخرج ويدخل الى منزل منفصل منذ عدة اشهر وهو ما اكدته بعض الصحف ان انفصالهم تم منذ اشهر دون وقوع طلاق بشكل رسمي.

بعد هذه الشائعات ظهرت لوبيز بخاتم الزفاف لنفي الشائعات مجددا وذلك اثناء الترويج لفيلمها الجديد ولكن عدم حضور بن افليك معها للترويج لفيلمها اكد الاشاعات مرة اخرى، وزعمت إحدى التقارير المنشورة في الصحف العالمية أن زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز انتهى منذ أشهر بالتحديد في مارس الماضي، لكن أفليك لا يزال "يحمي جينيفر بشدة" بالرغم عدم حضوره حفل metgala معها وعرض فيلمها الخاص، وانتشرت الشائعات أيضًا بعد إعجاب لوبيز بمنشور على انستجرام يتحدث عن العلاقات غير الصحية ومكتوب في المنشور: "لا يمكنك بناء علاقة مع شخص منفصل عن نفسه".

وذكرت التقارير أن لوبيز ألغت جولتها الغنائية This Is Me…Live لتأخذ إجازة، "لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين"، وقالت لوبيز في رسالتها الإخبارية On the JLo في ذلك الوقت: "أشعر بالحزن الشديد  لأنني خذلتكم، أرجوكم اعلموا أنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر أنه ضروري للغاية"، وشوهد أفليك وهو ينقل متعلقاته من منزله المشترك مع لوبيز ويزور ايضل منزل زوجته السابقة جينيفر جارنر ولم يعلق لوبيز وآفليك على الشائعات حتى الآن ولكن المصادر تؤكد ان لوبيز "محطمة القلب" بسبب مشاكل زواجها.

ويشعر الملايين من معجبين هذا الثنائي الشهير على نهاية هذه العلاقة الاسطورية التي كانوا يعتقدون انه رغم مرور كل تلك السنوات وانفصالهم وزواجهم من اشخاص اخرين وانجاب الاطفال ان عودتهم لبعضهم مجددا انتصارا للحب ولكن ظل الحب سنوات طويلة هزمه الزواج في اقل من عامين ولم يصمد الحب والعلاقة القوية بينهم اكثر من عامين وحطم الامر قلوب معجبيهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص واصابة اخر في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • مجموعة تسرب بيانات ملايين السوريين في تركيا.. ومديرها فتى عمره 14 عاما
  • تلميح إسرائيلي لإعادة احتلال سيناء يشعل غضب العرب بمنصات التواصل
  • ظهور عدوى «آكلة الدماغ» في إسرائيل.. تسجيل إصابة جديدة على الشاطئ
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • بالصور: إصابة إسرائيلييْن بجروح خطيرة في عملية طعن بكرميئيل واستشهاد المُنفّذ
  • حكومة شابة.. تعرف على متوسط أعمار الوزراء الجدد في التغيير الحكومي 2024