طرحت الشركة المنتحة لفيلم "درويلة"، التريللر الرسمي للعمل عبر موقع الفيديوهات الشهير ال "يوتيوب" ومختلف حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وذلك استعداداً لطرحه بجميع دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربي يوم الأربعاء المقبل.

وتمحور هذا التريللر بتعدد الإطارات النمطية للعمل الفنى بإجتماعهم فى آن واحد لما يتضمنوا من؛ أكشن وإثارة وتشويق وساسبنس، مما يثير خلق حالة من الفضول والجذب لدى الجمهور لرؤيه هذا العمل عند طرحه بعد أيام.

ويشار أن نجوم وصناع هذا العمل قد طرحوا على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية، البوستر الرسمي والبوسترات الفردية للعمل كوسيله من وسائل الخطه الدعائية والترويجية لأبطاله، مما لاقي رواجاً كبيراً وواسعا كعنصر تشويقي لدى الجمهور مما نال على العديد من الردود الفعلية الإيجابية لديهم.

وتدور أحداث فيلم درويلة، فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم درويلة أحداث فيلم درويلة عمرو عبد الجليل آيتن عامر

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لحادث انهيار جزئي في عقار بالسيدة زينب

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، كانت منطقة السيدة زينب، على موعدٍ مع حادث انهيار جزئي لعقار خالي من السكان، حادث وإن أثار الهلع لكنه لم يسفر في النهاية عن وقوع أي خسائر بشرية.

 

حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية المؤبد لسائق توك توك لاتهامه بالإتجار فى الهيروين المخدر بالخانكة


 

النيابة توجه بتشكيل لجنة هندسية لكشف أبعاد الحادث

 

 

من جهتها أصدرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بتشكيل لجنة هندسية لفحص أسباب انهيار المنزل، وفحص سلامة العقارات المجاورة وبيان تأثرها بالانهيار من عدمه.

 

كما وجهت النيابة، بسرعة تحريات رجال المباحث بقسم شرطة السيدة زينب، إلى جانب استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، والتحقيق مع مالك العقار.

 

كانت بداية الواقعة مع ورود بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد بحدوث انهيار جزئي بعقار في السيدة زينب، لينتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات.

 

تبين حدوث انهيار جزئي داخل عقار خالى من السكان عبارة عن سقوط حائط داخل منور العقار دون وقوع أى اصابات، وصادر له قرار إزالة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

 

موضوعات ذات صلة:

 

الخلافات الشخصية تقود مواطنًا سعوديًا إلى حتفه.. والقصاص من مُنفذ الجريمة

 

صدفة تقود ياباني للعثور علي جثة والدته بالمنزل عقب اختفائها منذ عقد.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة حول إنشاء قاعدة أمريكية في كوت ديفوار
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات
  • التفاصيل الكاملة لحادث انهيار جزئي في عقار بالسيدة زينب
  • خسوف قمري في 18 سبتمبر 2024: التفاصيل الكاملة
  • الذهب في مصر يشهد استقرارًا بعد انخفاض مفاجئ.. التفاصيل الكاملة
  • ارتفاع حصيلة الوفيات لـ 4.. التفاصيل الكاملة لـ حادث قطاري الزقازيق
  • كيف وقع حادث قطاري الزقازيق؟.. وزارة النقل تكشف التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء