أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أن الأنظمة الضريبية المميكنة، بما تتضمنه من قواعد بيانات ومعلومات ضريبية للممولين أو المكلفين، أو عمليات ضريبية.. لم تتعرض للاختراق الإلكتروني، مشددة على أن هذه الأنظمة الضريبية وقواعد البيانات تتمتع بأعلى درجات الأمن والحماية، وفقًا لأحدث الخبرات والممارسات العالمية.

وذكر بيان لمصلحة الضرائب المصرية، أن أنظمة أمن وحماية المعلومات والبيانات تخضع للتحديث المستمر، بما يجعلها أكثر قدرة على صد أى محاولات اختراق إلكتروني للمنظومات الضريبية الرقمية، موضحًا أن مصلحة الضرائب المصرية تستعين بكبرى المؤسسات العالمية المتخصصة فى تنفيذ المشروع القومي لتحديث وميكنة منظومة الإدارة الضريبية، على نحو يسهم فى توطين أحدث التكنولوجيات الدولية المتقدمة، والتوظيف الأمثل لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التكنولوجيا امن المعلومات مصلحة الضرائب مصلحة الضرائب المصرية

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت نائب محافظ البحيرة قبل مغادرتها المحافظة؟

"الحمد لله على الشرف الذي حصلت عليه بالتواجد والتكليف بالخدمة العامة لخدمة المواطنين كنائب محافظ البحيرة.. تجربة مختلفة وثرية جدًا بالخبرات، وخالص اعتذاري عن أي تقصير، سلام و٢٠٠ تحية للبحيرة وإسكندرية.. فيها ناس تعز عليا".. هكذا ودعت الدكتور نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أهالي المحافظة، عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك"، وذلك بعد إعلان ملامح شبه مؤكده لحركة المحافظين والنواب.

وأضافت نائب محافظ البحيرة خلال منشور آخر قائله: شكرًا جزيلًا للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي على إعطاء الفرصة للشباب خاصة المرأة.. شكرًا جزيلًا للأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي تشرفت بالعمل تحت رئاسة سيادتك للحكومة المصرية وبالتوفيق لحضرتك في القادم ومع الزملاء الأفاضل.. شكرًا للقيادات التنفيذية بمحافظة البحيرة.

واختتمت الدكتوروة نهال بلبع قائلة: "شكرًا للمواطنين وسكان المحافظة وخالص اعتذاري عن أي تقصير.. تشرفت بكم جميعًا.. بإذن الله أبدأ فصل جديد في حياتي العملية والعلمية لخدمة الوطن وتنمية المجتمع وبإذن الله مصر دائمًا في تقدم وازدهار.. تحيا مصر.. الجمهورية الجديدة".

IMG_20240702_212601 FB_IMG_1719948121048

مقالات مشابهة

  • توقف إنتاج مصانع المياه بصورة مفاجئة
  • الضرائب تلزم الممولين باستخراج شهادة تسجيل بـ «منظومة الفاتورة الإلكترونية» ووضعها في مكان ظاهر
  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية
  • ماذا قالت نائب محافظ البحيرة قبل مغادرتها المحافظة؟
  • رئيس الشاباك: السجون تضم 21 ألف معتقل فلسطيني
  • «شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك
  • مليشيات الحوثي توقف الأرقام الضريبية لمصانع المياه والعصائر
  • الضرائب: المصلحة بدأت في إلزام المجتمع بمنظومة الفاتورة والإيصال الالكتروني
  • اتحاد السياحة يحصل على إبراء ذمة من سداد 403 ملايين جنيه ضرائب
  • «الضرائب»: ندوات أون لاين للممولين الملزمين بمنظومة احتساب الأجور والمرتبات