شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كهرباء عدن تحذر من توقف محطات التوليد جراء نفاد الوقود، الجديد برس جددت المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، الثلاثاء، مطالبها للمجلس الرئاسي والحكومة بسرعة تأمين الوقود لمحطات التوليد، مع اقتراب .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهرباء عدن تحذر من توقف محطات التوليد جراء نفاد الوقود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهرباء عدن تحذر من توقف محطات التوليد جراء نفاد الوقود

الجديد برس:

جددت المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، الثلاثاء، مطالبها للمجلس الرئاسي والحكومة بسرعة تأمين الوقود لمحطات التوليد، مع اقتراب مخزونها من النفاد، وسط تحذيرات من توقف المحطات وخروجها بشكل كامل عن الخدمة.

وأوضح المكتب الإعلامي للمؤسسة، في منشور على صفحته “بفيسبوك”، أن محطات الكهرباء بدأت فعلياً بخفض التوليد للحد الأدنى، وذلك بعد أن أوشكت كمية الوقود من مادة الديزل على النفاد، وعدم وجود دفعات أخرى تؤمِّن استمرار تقديم الخدمة.

ولفت إلى أن محطة “بترومسيلة” تعمل بنحو 60% ‎من قدرة التوربين الحالي، بسبب عدم توفر كميات كافية من وقود النفط الخام تسمح بتشغيله بكامل طاقته الإنتاجية.

وأكد المكتب أنه بالرغم من تكرر مطالبات المؤسسة للجهات المعنية بتوفير الوقود للمحطات، إلا أنه يتم تجاهلها وأنه لا يتم التعاطي معها بجدية، محذراً من أن كميات الوقود المتبقية لا تكفي لتشغيل المحطات إلا لعدة ساعات، ستدخل بعدها عدن في ظلام دامس إذا لم يتم تأمين الوقود لاستمرار تشغيلها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية

#سواليف

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الإثنين، #نفاد #تذاكر #مباراة منتخب ” #النشامى ” أمام #كوريا_الجنوبية في الجولة الثالثة في الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب الوطني، كوريا الجنوبية، الثلاثاء، عند الساعة 17:00 مساء بتوقيت الأردن في 10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على ملعب عمّان الدولي.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط (فوز على فلسطين وتعادل مع الكويت) وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، وعُمان أخيرا دون نقاط.

مقالات ذات صلة السوالمة يحرز فضية ماراثون وارسو لمستخدمي الكرسي المتحرك 2024/09/30

وبحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تُناقش مع «البريقة» توفير احتياجات الوقود
  • “بن قدارة” يبحث مع شركة البريقة للنفط توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • 170 قتيلا جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال
  • عدوان صهيوني يستهدف خزانات الوقود في ميناء رأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كثيب
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • غارة عنيفة تستهدف خزانات الوقود بميناء الحديدة
  • 63 قتيلا ومليونا شخص بلا كهرباء في أمريكا جراء إعصار هيلين (شاهد)
  • 63 قتيلا و2 مليون شخص بلا كهرباء في أمريكا جراء إعصار هيلين (شاهد)