انتهت تحديات مسابقة البلوت في موسم الرياض، حيث فاز المتسابقان الأخوان التوأم ظافر القحطاني، وحمد القحطاني بالجائزة الكبرى بعد تجاوزهما التحديات التي أقيمت على مدى 8 أسابيع بين مجموعة كبيرة من الفرق في بلوت لاونج بمنطقة بوليفارد سيتي.

وحصل الفريق الفائز بمسابقة البلوت على جائزة قدرها 50 ألف ريال، بعد أن كان الفريق الفائز في التحديات الأسبوعية يحصل على جائزة قدرها 10 آلاف ريال، في المسابقة التي تعد واحدة من أبرز الرياضات الذهنية التي يقدمها موسم الرياض للزوار، والتي تجد اهتمامًا واسعًا من قبل الزوار، نظرا لما تتميز به من شعبية وشهرة في أماكن عديدة حول العالم.

وشهدت المسابقة التي نظمها موسم الرياض في منطقة بوليفارد سيتي حضور عدد من المتنافسين من جميع أنحاء المملكة، مما أسهم في حدة التنافس منذ المراحل الأولى حتى النهائي الذي حسمه التوأمان القحطانيان لصالحهما اليوم.

ويستمر موسم الرياض في تنظيم البطولات المتنوعة في الرياضات المتنوعة، سواء الذهنية أو كرة القدم، إضافة إلى التنس للرجال والنساء، ومجموعة من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم الرياض مسابقة البلوت موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي: هذه عقوبة الترويج لمسابقة أو عملة إلكترونية دون ترخيص

أوضحت شرطة دبي عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، العقوبة التي قد يواجهها الشخص في حال روج لمسابقة أو عملة إلكترونية، أو أنشأ أو أدار محفظة أو شركة وهمية؛ بهدف جمع أموال من الجمهور بقصد استثمارها، بغير ترخيص من الجهات المعنية.

وأفادت شرطة دبي أنه وفقاً للمادة (41) من المرسوم بقانون اتحادي رقم (34) لسنة 2021 في شأن مكافحة الشائعات والجرائم الإلكترونية، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على (5) خمس سنوات والغرامة التي لا تقل عن (250,000) مائتين وخمسين ألف درهم ولا تزيد على (1,000,000) مليون درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من دعا أو روج لمسابقة أو عملة إلكترونية أو أنشأ أو أدار محفظة أو شركة وهمية بهدف تلقى أو جمع أموال من الجمهور بقصد استثمارها أو إدارتها أو توظيفها أو تنميتها، بغير ترخيص من الجهات المعنية، وتحكم المحكمة برد الأموال المستولى عليها.

لقراءة النص القانوني، الرجاء الاطلاع على الصورة ادناه. #الثقافة_القانونية pic.twitter.com/SwQVOZ7YVD

— Dubai Policeشرطة دبي (@DubaiPoliceHQ) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي: هذه عقوبة الترويج لمسابقة أو عملة إلكترونية دون ترخيص
  • تحذيرات دولية من تأثير التغيُّر المناخي على الرياضات الشتوية
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • «الشباب»: 12 شرطا لمسابقة إبداع لطلاب الجامعات موسم 2024 -2025
  • اتحاد الرياضات الإلكترونية يحتفي بأبطال غرب آسيا
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم
  • واحد في المليون.. حالة نادرة لإمرأة أنجبت توأمًا من رحمين
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025