شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العزي يكشف عن “مجموعة تجارية يمنية” أنجحت مفاوضات “صافر”، يمانيون كشف نائب وزير الخارجية حسين العزي، عن دور محوري لمجموعة تجارية يمنية في عملية إنجاح مفاوضات إنقاذ خزان النفط العائم بين حكومة صنعاء .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العزي يكشف عن “مجموعة تجارية يمنية” أنجحت مفاوضات “صافر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العزي يكشف عن “مجموعة تجارية يمنية” أنجحت مفاوضات...
يمانيون../ كشف نائب وزير الخارجية حسين العزي، عن دور محوري لمجموعة تجارية يمنية في عملية إنجاح مفاوضات إنقاذ خزان النفط العائم بين حكومة صنعاء والأمم المتحدة. ووجه العزي الشكر إلى مجموعة فاهم التجارية، وقال إنها لعبت دور الوسيط المهم في تقريب وجهات النظر وتحملوا الكثير من العناء طوال فترة المفاوضات التي وصفها بالمضنية. إلى ذلك […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يهدم منشآت تجارية ويُجرف أراضٍ في صور باهر

القدس المحتلة - صفا هدمت آليات الاحتلال الاسرائيلي التابعة للإدارة المدنية، يوم الأربعاء، منشآت تجارية وأسوارًا، وجرفت أراض في وادي الحمص ودير العامود ببلدة صور باهر جنوبي القدس المحتلة. وقال أحد المتضررين محمد أبو كف لوكالة "صفا"، إنه تفاجأ بقوات الاحتلال تحاصر أرضه من جميع الجهات وتشرع بهدم الأسوار المحيطة بها والأسلاك الشائكة وتجريفها دون سابق إنذار، بحجة أنها منطقة أمنية. وأضاف أن آليات الاحتلال هدمت غرفة في الأرض مبنية من الاسمنت قبل عام ونصف ومساحتها 40 مترًا، كان يستخدمها لوضع معدات العمل فيها. وأوضح أنه تسلم إنذارًا من الإدارة المدنية يقضي باخلاء الارض، ونفذ الإخلاء، علمًا أنه قدم طلبًا لترخيص الأرض، ولديه أوراقًا تثبت ملكيتها، وتبلغ مساحتها دونمين و300 متر. وأشار إلى أن جيش الاحتلال أصدر قرارا في عام 2019 يقضي بالسماح للسكان بالبناء والزراعة على بعد 50 مترًا من الجدار الفاصل، بينما تبعد أرضه عن الجدار 150 مترًا. كما جرفت آليات الاحتلال اليوم أراض للمقدسيين صهيب حمادة ومحمد ادريس في بلدة صور باهر. 

مقالات مشابهة

  • توقعات بهطول أمطار خفيفة على عدة محافظات يمنية
  • الأمم المتحدة::  نزوح أكثر من 2600 أسرة يمنية خلال العام الجاري
  • مباحثات يمنية بريطانية حول دعم الحكومة وجهود السلام
  • نحو أعمال تجارية أكثر أخلاقية
  • إندكس السعودية 2024 يفتتح أبوابه ويكشف عن علامات تجارية مرموقة ومسابقة نجوم المستقبل
  • أردوغان يكشف استراتيجية تريكا في العلاقات الدولية مع دول الشرق والغرب
  • الهجرة الدولية: نزوح 86 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي
  • الاحتلال يهدم منشآت تجارية ويُجرف أراضٍ في صور باهر
  • مستثمر كان يلعب الغولف مع ترامب لحظة إطلاق النار يكشف لـCNN ما حصل وردة فعل الحرس الرئاسي
  • أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين