شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن سمو الأمير عبر تويتر رفد التعاون الاقتصادي بالفرص الواعدة لشعبينا الشقيقين، أعرب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عن سعادة سموه باستضافة أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو الأمير عبر «تويتر»: رفد التعاون الاقتصادي بالفرص الواعدة لشعبينا الشقيقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو الأمير عبر «تويتر»: رفد التعاون الاقتصادي بالفرص...
أعرب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عن سعادة سموه باستضافة أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة أمس بالدوحة.وقال سموه في تغريدة عبر «تويتر»: ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روشن تطلق مسابقة ” تصميم” بالتعاون مع صندوق الاستثمارات

البلاد ــ الرياض

أعلنت مجموعة “روشن”، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة مساهمة للتصميم – مسار مكاتب التصميم الواعدة -، بالتعاون مع صندوق الاستثمارات العامة، حيث سيتم قبول المشاركات حتى يوم 30 سبتمبر 2024.

وتتيح “مسابقة مساهمة للتصميم: المحور الحيوي لمجتمع سدرة” الفرصة للمعماريين الناشئين من طلاب السنة الأخيرة أو الخريجين الجدد في مجال العمارة، بالإضافة إلى مكاتب التصميم المحلية الواعدة لتصور رؤية مستقبل الحياة في المملكة، إذ يقوم المشاركون بتصميم العديد من المرافق النموذجية الموجودة في “المحور الحيوي لمجتمع سدرة”، التي تشمل مسجداً ومركز خدمات ومدرسة ابتدائية وحديقة عامة. وتقدم المسابقة مسارين للمشاركة، لكلّ منهما متطلبات خاصة تُعطي الأولوية لمشاركة الكفاءات المحلية واستخدام المواد المحلية في تنفيذ التصاميم، ويركز المسار الأول على الفرق المؤلفة من المعماريين الناشئين المتوقع تخرجهم أو حديثي التخرج الحاصلين على درجة البكالوريوس في مجال العمارة.

وتشرف مجموعة “روشن” على مسار المسابقة الثاني المخصص لمكاتب التصميم الواعدة التي يجب أن يؤسسها مواطن وأن يكون مقرها في المملكة، ومر على تأسيسها أقل من 10 سنوات ويعمل لديها أقل من 20 موظفاً.

وسيحظى المشاركون طوال مدة المسابقة، بفرص التطوير المهني من خلال سلسلة من الندوات وورش العمل مع شركات محلية ودولية رائدة، وستعمل الفرق على إنجاز تصاميمها على مدى ١٤ أسبوعاً، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في فبراير ٢٠٢٥.وسيتم تقييم التصاميم بناءً على استخدام المواد المحلية، وتميّز التصميم والجانب الوظيفي للتصميم ومدى التوافق مع البيئة الحضرية ومبادئ الاستدامة.

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • سيف بن زايد و جاسم البديوي يناقشان أهمية تبني إستراتيجية خليجية لمكافحة المخدرات
  • روشن تطلق مسابقة ” تصميم” بالتعاون مع صندوق الاستثمارات
  • استعراض فرص تعزيز التعاون الصناعي بين المملكة وبريطانيا
  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • الفرص الاستثمارية الواعدة وجهود جذب الاستثمارات الأجنبية
  • وزير التجارة يصل باكو على رأس وفد استثماري لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي
  • وزير الاستثمار يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من المسؤولين السعوديين لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك
  • «المجتمعات العمرانية» تدعو لاغتنام الفرص الواعدة في سوق العقارات المصري
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة