رأي اليوم:
2024-10-04@18:21:51 GMT

واشنطن تنفي ضلوعها في الهجوم على جسر القرم

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

واشنطن تنفي ضلوعها في الهجوم على جسر القرم

لندن-راي اليوم أكدت الولايات المتحدة الأمريكية أمس الثلاثاء أنها ليست متورطة في الهجوم على جسر القرم. ردّ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في مؤتمر صحفي، على تصريحات السفير الروسي في واشنطن، أناتولي أنطونوف، الذي أشار إلى أن الولايات المتحدة تستخدم الهجوم على جسر القرم كغطاء لأعمالها التخريبية في أوكرانيا، قائلاً: “هذا غير صحيح تمامًا”،بحسب سبوتنيك.

من جانبها، أعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان أصدرته أمس الثلاثاء أن تصريحات السلطات الأوكرانية بعد الهجوم على جسر القرم تؤكد تورط القيادة السياسية والأجهزة الأمنية المعنية في أوكرانيا في هذا الهجوم. وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات المسلحة الروسية وجهت ضربة انتقامية جماعية بأسلحة بحرية عالية الدقة على منشآت يتم فيها التحضير لأعمال إرهابية ضد روسيا باستخدام قوارب مسيرة. وقالت الوزارة: “الليلة، وجهت القوات المسلحة الروسية ضربة جماعية انتقامية بأسلحة بحرية عالية الدقة في منشآت كان يجري فيها التحضير لأعمال إرهابية ضد روسيا باستخدام قوارب مسيرة، وكذلك في مكان صنعها في حوض بناء السفن قرب مدينة أوديسا”. من جانبه، وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الهجوم الذي تعرض له جسر القرم اليوم بأنه عمل إرهابي، وتعهد بالرد على هذا الهجوم.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: الهجوم على جسر القرم

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تنفي صحة وثيقة حول عدم مطابقة المياه المعدنية لشركة تجارية

زنقة 20. الرباط

أفاد مصدر مسؤول بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل شعار مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، غير رسمية، وغير صحيحة بتاتا.

وشدد ذات المصدر على أن المعلومات التي تحتوي عليها الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم مطابقة المياه المعدنية الطبيعية لشركة تحمل علامة تجارية محددة ليست صحيحة ولا أساس لها من الصحة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تنفي صحة وثيقة حول عدم مطابقة المياه المعدنية لشركة تجارية
  • واشنطن تصادر 41 موقعاً للاستخبارات الروسية على الإنترنت
  • وزارة الطوارئ الروسية تبدأ إجلاء المواطنين الروس من لبنان
  • الصحة تنفي تسجيل إصابة بالملاريا في الجنوب
  • بيان مهم للقرم بشأن الزيادة على اشتراك الانترنت.. اليكم ما جاء فيه
  • الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة عن تدهور الوضع في الشرق الأوسط
  • الخارجية الروسية: واشنطن المسؤول الأول عن تدهور الوضع في الشرق الأوسط
  • القرم: وزارة الاتصالات ستبقى متأهبة لمواكبة التطورات
  • الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة بشكل مباشر عن التطورات في الشرق الأوسط
  • العمليات المشتركة تنفي وجود مواد متفجرة في موانئ البصرة