صحيفة صدى:
2024-09-22@12:25:33 GMT

اعتقال مطربة بسبب أغنيتها الخادشة للحياء

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

اعتقال مطربة بسبب أغنيتها الخادشة للحياء

طرابلس

اعتقلت السلطات الأمنية الليبية الفنانة الشعبية فاطمة الطرابلسية بتهمة خدش الحياء بعد انتشار مقطع لأغنية لها أثارت الكثير من الجدل.

وانتشر الفيديو وذلك من أحد الأعراس  وهو يظهرالفنانة الشعبية فاطمة الطرابلسية، والتي تعد مشهورة بـ”الحمصة”، وهي تقوم بإلقاء  أغنية قد اعتبرها الكثيرون أن كلماتها قد تشجع على الانحلال.

وقال جهاز دعم الاستقرار الذي يعد تابع لوزارة الداخلية إنه قد تم ضبط المدعوة “حمصة”، وذلك لارتكابها جريمة تعد خادشة للحياء، وذلك حرصاً على المحافظة على الأخلاق الحميدة والتي تميز المجتمع الليبي.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أغنية ليبيا

إقرأ أيضاً:

2901 مدرسة تستقبل الطلاب بالإسكندرية

 

صرَّح  الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بأنّ الدراسة  انتظمت اليوم الأحد بجميع المدارس والبالغ عددها 2901 مدرسة، وتم استقبال أبنائنا الطلاب بطريقة مناسبة بالبالونات والحلويات وتشغيل الأغنيات الوطنية ورفع علم مصر وتسليم الكتب الدراسية.

وقام مدير المديرية بجولة تفقديّة لمتابعة انتظام الدراسة ببعض المدارس، وبدأ جولته التفقدية بمتابعة مجمع الجمهورية الجديدة رسمي لغات شرق التعليمية، وذلك بحضور جلال عيد مدير عام الإدارة، وتفقد الفصول الدراسية وأثنى على انضباط الحضور وكثافة الفصول وإعداد القوائم والجداول المدرسية والانضباط الإداري.

كما قام بمتابعة مدرسة إخناتون الابتدائية ومدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات وشدد على ضرورة الارتقاء بمستوى النظافة ومدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات.

 وشدد على ضرورة انضباط الطلاب وعدم الغياب وتطبيق لائحة التحفيز والانضباط، ووجه رسالته للمعلمين ببذل كل الجهد للنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية واستثمار التكنولوجيا لتقديم خدمة تعليمية أفضل وأجود لأبنائنا الطلاب.

 وألتقى بنخبة من أولياء الأمور ووجّه لهم رسالة طمأنة مؤكدًا على ضرورة حضور الطلاب لمتابعة دروسهم أولا بأول والحصول على درجات المواظبة وأعمال السنة.

وكان أبوزيد قد أصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بتخصيص الحصة الأولى للحديث عن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية لبناء الإنسان المصري ( بداية )، وتكليف المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل وموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة سير انتظام العملية التعليمية وحسن التواصل والتعامل مع أولياء الأمور، ووجه في رسالته لأولياء الأمور بضرورة التزام أبنائنا الطلاب بالحضور والمواظبة وإعلاء قيمة الانضباط.

inbound7546614418192013310 inbound7529444458062581428 inbound7052590589645079161

مقالات مشابهة

  • 2901 مدرسة تستقبل الطلاب بالإسكندرية
  • بسبب مرض ابنتها.. حكاية طبيب هدد عبلة كامل بإبلاغ الشرطة
  • لوحات المزروعي.. تتغنى بتاريخ الإمارات
  • في ذكرى رحيلها..محطات في حياة الراحلة فايزة أحمد
  • مستشفى الرسول الاعظم نعى الممرضة فاطمة موسى غازي
  • في ذكرى وفاة فايزة أحمد.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • نرمين شوقي سائقة “توك توك” في كليب أغنيتها الجديدة “بحب السهر”
  • سيدة تتهم شخصا مفصولا من الطريقة التيجانية بإرسال صور خادشة للحياء
  • مصر تستطيع .. 143 ألف شخص يتحررون من الأمية في المنصورة
  • هلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "زنجباري"