صحافة العرب:
2024-07-02@10:19:36 GMT

إب.. أمسيات في الظهار بذكرى الهجرة النبوية

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

إب.. أمسيات في الظهار بذكرى الهجرة النبوية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إب أمسيات في الظهار بذكرى الهجرة النبوية، يمانيون أقيمت في مديرية الظهار بمحافظة إب عدد من الأمسيات بمناسبة ذكرى الهجرية النبوية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وبمناسبة ذكرى .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إب.. أمسيات في الظهار بذكرى الهجرة النبوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إب.. أمسيات في الظهار بذكرى الهجرة النبوية
يمانيون../ أقيمت في مديرية الظهار بمحافظة إب عدد من الأمسيات بمناسبة ذكرى الهجرية النبوية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وبمناسبة ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام. وشهدت حارات قحزة والوازعية وممسى الوصابي والسبل وعيقرة وجامع الرحمن، أمسيات ثقافية إحياءً لهاتين المناسبتين. وألقيت خلال الأمسية بحضور وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي ومشرف المديرية علاء السادة، […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم بلادها

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لفخامة السيدة ماري ماي سيمون الحاكم العام لكندا، بمناسبة ذكرى يوم كندا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب كندا الصديق اطراد التقدم والازدهار.ذكرى يوم كنداكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفخامة السيدة ماري ماي سيمون الحاكم العام لكندا، بمناسبة ذكرى يوم كندا.
أخبار متعلقة بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديشترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلاميوعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب كندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف» تعقد 500 ندوة علمية عن الهجرة النبوية عقب صلاة العشاء الليلة
  • وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • القيادة تهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم بلادها
  • القيادة تهنئ رئيس رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • عاجل.. وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • أوقاف الفيوم تعقد ندوة بمسجد السلام حول الهجرة النبوية
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • أمسيات ثقافية وفعالية في خدير وحيفان بتعز احتفاءً بذكرى الولاية
  • التحالف الوطني يهنئ المصريين بذكرى «30 يونيو»: نقطة تحول في تاريخ مصر
  • رأس السنة الهجرية 2024: احتفال بالهجرة النبوية ودروس مستفادة للأجيال