أبوظبي/ وام
منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، نغوين مانه توان، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.
وقلّد أحمد بن علي محمد الصايغ، وزير دولة، مانه توان، الوسام خلال استقباله في ديوان عام وزارة الخارجية في أبوظبي.


وأكد الصايغ خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات مع جمهورية فيتنام الاشتراكية في جميع المجالات، مثمناً دور السفير في توطيد العلاقات الثنائية، خلال سنوات عمله في الدولة، معرباً عن أمنياته له بالتوفيق والنجاح.
من جانبه، أعرب مانه توان، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه، وبالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات والتي تعكس حرص القيادة وطموحها للارتقاء بمكانة الدولة، وتعزيز سمعتها في المجتمع الدولي، مشيداً بمستوى التقدم الذي شهدته علاقات البلدين.
كما توجه توان بالشكر إلى جميع الجهات في دولة الإمارات، على ما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي، في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رئيس الدولة فيتنام

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز علاقاتها مع القارة الإفريقية

تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، السبت اتصالاً هاتفياً من الدكتور ويليام ساموي روتو، رئيس جمهورية كينيا، تناول علاقات البلدين، والفرص الواعدة لتطوير التعاون، خاصة في الاقتصاد والتجارة والاستثمار والطاقة المتجددة، والتكنولوجيا والبنية التحتية، وغيرها من الجوانب التي تمثل أولويات التنمية في البلدين الصديقين، وبما يسهم في تحقيق الازدهار الاقتصادي المستدام لشعبيهما.
كما تناولا عدداً من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
وأكد سموّه، خلال الاتصال الأهمية التي توليها دولة الإمارات لتعزيز علاقاتها مع القارة الإفريقية، ودعمها كل ما يحقق التنمية والاستقرار والسلام فيها ويعود بالخير والنماء والازدهار على جميع شعوبها.
فيما ثمّن الرئيس الكيني، مبادرات دولة الإمارات التنموية في دعم الشعب الكيني، وتعزيز جهود بلاده نحو التقدم والتنمية المستدامة. مؤكداً حرص كينيا على تنمية علاقاتها مع دولة الإمارات، وتوسيع آفاق تعاونهما في مختلف المجالات التي تعود بالخير على شعبيهما. (وام)

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز علاقاتها مع القارة الإفريقية
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الكيني
  • الرئيس الموريتاني يمنح سفير سلطنة عمان وسام كوماندور
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان الفلسطينيين من غزة تصل أبوظبي لتلقي العلاج ‎
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • بروتوكول تعديل اتفاقية لإنشاء سفارة أوزبكستان في الإمارات
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى