اعترف أفراد تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية مكون من 3 عاطلين" لإثنين منهم معلومات جنائية" أمام جهات التحقيق المختصة باستخدام أسلوب كسر الجادون لتنفيذ جرائمهم.   واضاف المتهمين في أقوالهم أمام جهات التحقيق أنهم ارتكابوا 15 واقعة.   فيما تم حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

  تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بورسعيد  من ضبط عناصر تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين" لإثنين منهم معلومات جنائية" تخصص نشاطه الإجرامي فـى ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية بأسلوب "كسر الجادون"،  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 15 واقعة بدوائر أقسام (الشروق – الزهور – المناخ - الضواحى) وأرشدوا عن المسروقات (15 دراجة نارية).   تحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.   وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.   ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جرائم السرقة سرقة الدراجات الناريه اخبار الحوادث بورسعيد سرقة الدراجات النارية

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (الأسكندرية - المنيا) من ضبط (3 ) تشكيلات عصابية ضمت (4 أشخاص ، 3 سيدات "لـ 2 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "النشل" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (27 واقعة سرقة).. وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها  (30) هاتف محمول.

ونجحت الجهود في ضبط (2) تشكيل عصابى ضما (5 أشخاص) تخصص نشاطهم الإجرامى فـى إرتكاب وقائع السرقات المتنوعة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (7 وقائع سرقة)، كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

وأسفرت الجهود عن ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 عاطلين "لـ 3 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "قص الضفيرة" ،.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (15 واقعة سرقة) بذات الأسلوب ، وأقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهم "سيىء النية" (4 أشخاص) تم ضبطهم ، وكافة الدراجات النارية المستولى عليها.

 







مقالات مشابهة

  • سقوط تشكيل عصابي مُتخصص في سرقة الدراجات
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • حبس اثنين من تشكيل عصابي ارتكب 14 واقعة سرقة بقوة السلاح في طرابلس
  • اعترافات لصوص الهواتف بالإسكندرية: نفذنا 27 واقعة سرقة بأسلوب النشل
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمنيا
  • يسرق بأسلوب الخطف.. لص الشروق يواجه مصيره خلف القضبان
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في المنيا
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل