شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكشف عن حكم لقاء التتويج بين الأهلي وحرس الحدود، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة nbsp;الأهلي، وحرس الحدود، التي ستقام في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن حكم لقاء التتويج بين الأهلي وحرس الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن حكم لقاء التتويج بين الأهلي وحرس الحدود

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة  الأهلي، وحرس الحدود، التي ستقام في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي يعلن ضم إمام عاشور بطريقة مبتكرة : لاتستطيع رؤية الشبح

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأصدر النادي الأهلي ، بيانا قال فيه :" أعلن النادي الأهلي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة.".

ونشر النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، فيديو لتقديم اللاعب، وعلق عليه قائلا :" نسر جديد في الجزيرة".

وأصدر نادي ميتلاند الدنماركي، بيانا قال فيه :" لاعبنا المصري إمام عاشور رحل بشكل نهائي إلى الأهلي، لاعب المنتخب المصري البالغ من العمر 25 عامًا الذي انضم إلينا من الزمالك في يناير ، يعود بشكل دائم إلى مصر".

وأردف:" خاض عاشور سبع مباريات وسجل هدفين لنادي إف سي ميدتجيلاند قبل إصابته.نتمنى لإمام كل التوفيق في المستقبل.".

ونشر إمام عاشور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام"، فيديو إلى أحد الأشخاص وهو يتحدث قائلاً: " عليك أن تتعلم كيف تغلق أذنيك، هذا هو سر سعادتي، انا سعيد للغاية لأنني لا أستطيع سماع أي شيء، عندما تتوقف عن الإنصات لأراء الناس ستصبح حياتك مبهرة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره المقاولون العرب بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المباراة التی إمام عاشور لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر

ماجد محمد

شن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الوحدة، الألماني جوزيف زينباور، هجومًا شرسًا ضد حكم مباراة النصر في الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا هامًا أمام نظيره الوحدة، في افتتاح الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، وجاء الفوز بهدفين نظيفين سجلهما أنجيلو جابرييل الوافد الجديد بهدف في الدقيقة 41.

وقال زينباور، في تصريحات صحفية له: “أنا متضايق من أداء الحكم، ضربة الجزاء المحتسبة للنصر غير صحيحة، الشد كان خارج منطقة الجزاء، كما أن البطاقة الحمراء لباخشوين قرار مبالغ فيه”.

وتعرض باخشوين للطرد في الدقيقة 86 من زمن المباراة، إلى جانب اعتراضات شهدها ملعب الأول بارك، لحظة احتساب ركلة الجزاء التي سجلها كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبي فريقي، فالنصر كان محظوظ بهدفه الأول لأن لاعبه لم يكن يقصد تسديد الكرة للمرمى، والهدف الثاني كان من ضربة جزاء احتسبت من خطأ أرتكب قبل منطقة الجزاء بمترين”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز الثان مؤقتًا، بانتظار نتائج باقي الجولة الحالية، ليحصد العالمي الفوز الثاني تواليًا تحت قيادة المدرب الجديد ستيفانو بيولي.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”
  • في غياب الأنصار..الكشف عن ملعب إجراء لقاء المولودية و”السياسي”
  • الكشف عن المعلومات الذهبية التي أدت إلى اكتشاف حسن نصر الله
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • "موسم الرياض " يعلن مكافأة ضخمة لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر