البوابة-استنكرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إقدام مستوطنين إسرائيليين من دون إنسانية ورحمة، على تعذيب أحد الأطفال الفلسطينيين، كما بدا في صورة صادمة نشرها عبر صفحته الدكتور جمال الملا، الذي انتقد هذا الإجرام بحق الطفولة والإنسانية.

اقرأ ايضاًسيرين عبد النور في جلسة تصوير مبهرة بمناسبة الـ(كريسماس)

وأعادت الفنانة نشر تغريدة لأسرائيليين يعذبون طفلًا فلسطينًا، وعلقت عليها قائلة: (نقص الرجولة والإنسانية نهايتها عذاب أبدي، أطفال غزة الشهداء لهم حياة أبدية بإذن الله).

و على صعيد الفن، كانت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور قد اعلنت مفاجأة لجمهورها تتعلق بعودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب، وكشفت عن ملامح مسلسلها الجديد المقرر أن تنافس به خلال رمضان المقبل بعد غيابها العام الماضي.
وتحدثت سيرين بإيجاز عن عودتها الدرامية والمنافسة بعمل رمضاني يحمل عنوان (النسيان) من إخراج الفوز طنجور ، من بطولتها امام النجم السوري قيس الشيخ نجيب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيرين عبد النور اسرائيل قطاع غزة قيس الشيخ نجيب

إقرأ أيضاً:

خطة استراتيجية جديدة لمركز الملك سلمان للإغاثة.. اعرف التفاصيل

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، بمقر المركز في الرياض اليوم، الخطة الاستراتيجية الخاصة بالمركز.
جاء بحضور معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المركز.الخطة الاستراتيجية لمركز الملك سلمان للإغاثةوأثنى الدكتور عبدالله الربيعة على الدعم اللامحدود من معهد الإدارة العامة في وضع الخطة الاستراتيجية للمركز، مشيدًا بالأداء الرفيع لفريق عمل الخطة.
أخبار متعلقة خلال شهر.. 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر"الغذاء والدواء": رصد 1713 ملاحظة على المصانع الدوائية خلال 2023واشتملت الخطة الاستراتيجية لمركز الملك سلمان للإغاثة على الرؤية والتي تشمل الريادة في الأعمال الإغاثية والإنسانية وما يقدمه للعالم، والرسالة وهي الإشراف والتنظيم والتمكين والرقابة على الأعمال الإغاثية والإنسانية في الخارج من خلال عمل مؤسسي متميز يتوافق مع قيم المملكة بجودة عالية ومتميزة.
كما اشتملت الخطة على ثلاث ركائز رئيسية وهي تعظيم أثر العمل الإغاثي والإنساني، والتميز المؤسسي، وكذلك الاستدامة المالية.أهداف خطط مركز الملك سلمان للإغاثةوعملت الخطة الاستراتيجية للمركز على تحقيق 7 من الأهداف منها تقديم مساعدات إغاثية وإنسانية بكفاءة عالية وأثر مستدام، و إبراز دور المملكة في العمل الإغاثي والإنساني الدولي.
وكذلك تطوير النموذج التشغيلي الداخلي، وتنمية القدرات البشرية، وتحقيق التميز التقني، وكذلك تنمية وتنويع الموارد المالية.
هذا بالإضافة إلى تنفيذ 18 مبادرة تترجم هذه الأهداف والركائز من خلال 51 مشروعًا، يتم القياس من خلال 26 من مؤشرات الأداء، أيضا تم ربط المبادرات بجدول زمني يبدأ من الربع الثالث من عام 2024م.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • زوجة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب بعد ادعاء زوجها تعسره ماديا
  • تفسير رؤية كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام.. ابن سيرين يكشف مفاجأة
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي تستنكر الحملة ضد بيبسي
  • تفسير رؤية البومة لابن سيرين
  • بسبب طليقها.. بريطانية تقتل طفليها البالغين 7 و11 عامًا
  • تفسير حلم من رأى أنه يسقي كلبا لـ ابن سيرين.. بشرة خير
  • خطة استراتيجية جديدة لمركز الملك سلمان للإغاثة.. اعرف التفاصيل
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة