عقد اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، لقاءً أسبوعيًا مع المواطنين، حيث أولى اهتماماً خاصًا لاستماع طلباتهم وتلبيتها وفقًا للقوانين المعمول بها.

 

تم خلال اللقاء مناقشة 17 طلبًا تقدم بها المواطنون، حيث تنوعت هذه الطلبات بين تقنين وضع اليد، وتقديم بلاغات عن مخالفات البناء، والحصول على مواقف للسيارات، وغيرها من القضايا.

وشارك في الاجتماع مديرو الإدارات المختصة، حيث عملوا على تلبية احتياجات المواطنين بما يتماشى مع اللوائح والقوانين التنظيمية المعتمدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحتياجات المواطن اللوائح والقوانين تلبية احتياجات المواطنين رئيس مدينة الغردقة احتياجات المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي

التقى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم، بديوان عام المحافظة، بعض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومجموعة من أهالي قرية بني عديات التابعة لمركز منفلوط، وذلك ضمن سلسلة لقاءات المحافظ المستمرة بأهالي قرى ومراكز المحافظة وضمن مبادرته لفتح قنوات التواصل الجماهيري مع المواطنين للاستماع إلى طلباتهم وشكواهم بحضور ممثلي الأجهزة التنفيذية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

استمع المحافظ إلى طلبات الأهالي المتعلقة بقطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والطرق والرصف ومنظومتي التقنين والتصالح وتحسين بعض الخدمات والمرافق بقرى المركز. كما استمع إلى بعض مقترحات النائب مصطفى كحيلي عضو مجلس الشيوخ والنائبة نجلاء العسيلي عضو مجلس النواب بخصوص تطوير بعض المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين بقرية بني عديات وقرى مركز منفلوط.

واستعرض محافظ أسيوط - خلال اللقاء - مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تم ويجري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة بمرحلتيها الأولى والثانية واستهداف عدد 149 قرية بعدد 7 مراكز على مستوى المحافظة والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بتلك القرى على أن تشمل المبادرة جميع قرى ومراكز المحافظة بالمراحل التالية.

وأكد المحافظ على سرعة استكمال تشغيل مشروع الصرف الصحي المتكامل بقرى ومركز منفلوط بالتنسيق مع جهاز الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي. كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة منفلوط ومدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة بمناقشة طلبات المواطنين المتعلقة بملف التصالح والتقنين وتسريع الإجراءات والتسهيل على المواطنين الجادين وفقًا للقانون.

ووجه رسالة للأهالي بضرورة الحفاظ على الأرض الزراعية ومنع تبويرها أو التعدى عليها بالبناء بإعتبارها مصدر الأمن الغذائي. كما وجه رؤساء المراكز والأحياء بعقد لقاءات دورية مع المواطنين فضلًا عن لقاءاته المستمرة مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والمواطنين بديوان عام المحافظة لمناقشة شكواهم وطلباتهم.

وأعلن المحافظ عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والرد على استفساراتهم وشكواهم.

هذا وتأتي هذه الجهود في إطار حرص اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على التواصل المستمر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى معيشتهم.

مقالات مشابهة

  • لقاء بصنعاء يناقش الاجراءات اللازمة للبدء بعملية الاستثمار في قطاع الكهرباء
  • لقاء تعريفي يناقش خارطة الطريق الوطنية للتمويل الأخضر والمستدام
  • حضرموت.. لقاء يناقش سبل إنجاح برامج تأهيل القابلات
  • مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه
  • المخا.. لقاء توعوي يناقش دور عقال الحارات في تعزيز الأمن
  • للهروب من الحر..الآلاف يتوافدون علي شاطئ جمصة مصيف الغلابة
  • محافظ سوهاج يبحث 162 شكوى وطلبات للمواطنين بمختلف المراكز
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • رئيس مدينة ملوى يقود حملة رقابية على الأسواق
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب