صدى البلد:
2024-10-03@10:47:56 GMT

محمد حماقي يسافر السعودية استعدادا لحفل جدة.. غدا

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

يستعد الفنان محمد حماقي، للسفر إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لحفله الغنائي مساء غد الجمعة 2 فبراير، في مدينة جدة. 

ويستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 فبراير القادم فى جدة، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

أحدث أغاني محمد حماقي 

وقد طرح محمد حماقي أغنيته الجديدة “ايه السعادة دى” وتعتبر هذه الأغنية السادسة لمحمد حماقي خلال هذا الموسم بعد طرحه دلعنا كتير وده قلبي ده ولمون نعناع ومش كفاية فراق وحبيت المقابلة والتى طرحها بطريقة الذكاء الإصطناعي.

 

تفاصيل أغنية حبيت المقابلة

 وتصدر كليب "حبيت المقابلة لـ محمد حماقي تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إطلاقه بساعات قليلة على قنواته وصفحاته الرسمية على "السوشيال ميديا"، محققا نجاحا كبيرا كأول مطرب عربى يقدم أغنية مصورة بالذكاء الاصطناعي المدعوم بفكرة فنية إبداعية.

"حبيت المقابلة" من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع توما  وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الارتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد و"كريتيف" يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر.

 

أغنية لمون نعناع

وكان محمد حماقي قد أطلق مؤخرا أغنية بعنوان "لمون نعناع" وحققت نجاحا كبيرا أيضا وهى من اللون الشعبى المقسوم الذى حقق ردود أفعال إيجابية من ملايين المتابعين لحماقي حول العالم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد حماقي الفنان محمد حماقى السعودية جدة محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد

يخوض محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط النادي الأهلي تدريباته فردية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي القلعة الحمراء لمدة أسبوع عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ونشر أفشة إستوري عبر حسابه على إنستجرام يظهر خلالها وهو يؤدي تدريبات داخل الجيم استعدادا لعودة الأهلي إلى مرانه الجماعي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما باستاد المملكة آرينا بالرياض.

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة، وفي مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها 29 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، وتُشير الدلائل إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

محمد مجدي قفشة

مقالات مشابهة

  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟