حرصت الفنانة منى زكي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورها خلال حضورها حفل أفتتاح فيلم رحلة 404 في مصر و السعودية أيضا.

عملت تجميل عايزة أرجع خلقة ربنا.. صور سارة نخلة قبل وبعد الشهرة بعد تصدرها التريند.. أسرار غير متوقعة وراء أناقة منى زكي

تألقت منى زكي في خلال حضورها أفتتاح فيلم 404 في مصر بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان قصير يصل أعلى الركبة ونسقت معه قميص أبيض، حمل الفستان توقيع Self Portrait، وقد بلغ  سعره 380 جنيه سترليني، أي ما يعادل 15 ألف جنيه مصري .

منى زكي

فيما ظهرت منى زكي خلال حفل أفتتاح فيلمها في السعودية بإطلالة راقية، ارتدت فستان طويل باللون الأسود واتسم بصيحة البليسيه التي تتصدر أحدث صيحات الموضة.

قد حمل فستان منى زكي في السعودية توقيع دار الأزياء العالمية harithand، وبلغ سعره  80 الف جنيه مصري.

منى زكي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منى زكى أفلام منى زكي منى زکی

إقرأ أيضاً:

دمية طفل ضخمة تثير الهلع في بريطانيا

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 10:26 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أثارت دمية ضخمة على شكل طفل مخيف الهلع والغضب في مدينة بريطانية، حيث وصفها السكان بأنها “كابوس على أرض الواقع” ولا تناسب الأطفال.ووصلت الدمية “ليلي” البالغ طولها 8.5 مترا إلى وسط مدينة روتشديل، كجزء من مشروع لتشجيع الأطفال على التحدث عن تغير المناخ.ورحب مجلس المدينة بالدمية من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مشيرا إلى أنها ستكون ضيفا خاصا خلال مهرجان الفنون البيئية “وايلد واندرز”، الذي سيقام من تنظيم المجلس في الهواء الطلق خلال الشهر المقبل.ودعا المجلس في منشوره تلاميذ المدارس المحلية للحضور ومقابلتها هذا الأسبوع، من أجل “معرفة رأيهم في مستقبل بيئتنا”.في غضون ذلك، كان السكان المحليون أقل حماسا بشكل ملحوظ تجاه الحدث، حيث عبّر أغلبهم عن امتعاضهم من لجوء المجلس لهذه الدمية المخيفة، من أجل توعية الأطفال بقضية عالمية مهمة، فيما اعتبره آخرون هدر للمال العام.ودافع المجلس عن الدمية مشيرا إلى أنه تم تمويل تكلفة بنائها من قبل مجلس الفنون في إنجلترا والمؤسسة الخيرية المحلية “غارفيلد ويستون”.وتابع: “قامت مجموعات مدرسية بزيارة ساحة البلدة للتحدث مع الطفل عن أفكاره بشأن تغير المناخ، وخططه لرعاية الطبيعة والحيوانات”.

مقالات مشابهة

  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف نزلة العزازي بالشرقية
  • دمية طفل ضخمة تثير الهلع في بريطانيا
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • محافظ أسيوط يشهد توقيع عقود بين جهاز تنمية المشروعات وجمعيات أهلية بتمويل 6.65 مليون جنيه