علوم وتكنولوجيا، 735 مليون دولار مبالغ يعيدها مديرو تسلا بعد أخذها لأنفسهم اعرف التفاصيل،أفادت رويترز أن إيلون ماسك ولاري إليسون وأعضاء حاليين وسابقين في مجلس إدارة تسلا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 735 مليون دولار مبالغ يعيدها مديرو تسلا بعد أخذها لأنفسهم.

. اعرف التفاصيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

735 مليون دولار مبالغ يعيدها مديرو تسلا بعد أخذها...
أفادت رويترز أن إيلون ماسك ولاري إليسون وأعضاء حاليين وسابقين في مجلس إدارة تسلا سيعيدون 735 مليون دولار لتسوية المطالبات التي دفعوها لأنفسهم بشكل زائد، وفقا لتقرير engadget.  

وتختتم الصفقة ملحمة بدأت في عام 2020 نابعة من دعوى قضائية رفعها صندوق تقاعد للشرطة ورجال الإطفاء يتحدى خيارات الأسهم الممنوحة لمجلس إدارة Tesla بدءًا من عام 2017. كما وافق المديرون أيضًا على عدم تلقي تعويضات عن 2021 و 2022 و 2023 ، وتغيير طريقة حساب التعويض.

ويضم مجلس إدارة Tesla الحالي Elon Musk وشقيقه Kimbal وقطب Fox News جيمس مردوخ والمؤسس المشارك Airbnb جو جيبيا و Tesla CTO السابق JB Straubel. القضية منفصلة عن الدعوى التي رفعها المساهمون ضد تعويض بقيمة 56 مليار دولار تم منحها للرئيس التنفيذى إيلون ماسك. 

واتهم نظام تقاعد الشرطة والنار في مدينة ديترويت مجلس إدارة Tesla بمنح نفسه تعويضًا غير عادل ومفرط في شكل 11 مليون خيار أسهم بين عامي 2017 و 2020 ، قائلاً إنه تجاوز بشكل كبير معايير مجلس إدارة الشركة. سيتم سداد التسوية البالغة 735 مليون دولار لشركة Tesla فيما يسمى بـ "الدعوى المشتقة" - وهي الأكبر على الإطلاق من قبل محكمة Chancerty في ديلاوير ، وفقًا لرويترز. 

وجادل تسلا بأن خيارات الأسهم تم استخدامها لضمان توافق حوافز المدير مع أهداف المستثمرين. لم تعلق تسلا بعد على القضية ، لكن في وثائق المحكمة ، قالت إنها وافقت على تسوية لإزالة مخاطر التقاضي في المستقبل. 

ويقاوم الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk دعوى قضائية منفصلة للدفاع عن حزمة أجره البالغة 56 مليار دولار. تم إحضارها من قبل المساهم ريتشارد تورنيت ، الذي ادعى أن "أكبر منحة تعويض في تاريخ البشرية" تم تقديمها إلى ماسك ، على الرغم من أنه لم يركز بالكامل على تسلا. في عام 2020 ، تلقى أول دفعة من 12700 مليون دولار كجزء من هذه الحزمة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع سعر الذهب عالميا اليوم.. «اعرف الأوقية بكام؟»

ارتفع الذهب إلى نحو 2370 دولارًا للأوقية اليوم الأربعاء، مواصلًا مكاسبه من الجلسة السابقة، مع تزايد التكهنات بخفض أسعار الفائدة مبكرًا من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي، بينما يحول المتداولون الآن تركيزهم إلى الإصدار المقبل لبيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي.

وفي شهادة أمام الكونجرس، أكد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي باول، تحسن البيانات للربع المنتهي في يونيو لكنه شدد على الحاجة إلى بيانات إضافية لتعزيز الثقة في آفاق التضخم، بحسب مزود البيانات الاقتصادية «Trading Economics». 

سعر الذهب عالميًا

وأشار «باول» أيضًا إلى تباطؤ في الاقتصاد الأمريكي، مع وجود علامات على تخفيف في سوق العمل، وهو ما يدعم التوقعات بخفض أسعار الفائدة مبكرًا.

وفي الوقت الحالي، تضع الأسواق في الحسبان احتمالًا بنسبة 73%، لخفض البنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في سبتمبر، كما وجد المعدن النفيس الدعم من الطلب المتزايد على صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، التي شهدت تدفقات للشهر الثاني على التوالي في يونيو. 

وتاريخيًا، وصل الذهب إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 2450.05 دولار في مايو 2024، وارتفع سعر المعدن النفيس بمقدار 305.07 دولار أمريكي/ أوقية أو 14.79% منذ بداية عام 2024، وفقًا للتداول على عقد الفروقات (CFD) الذي يتتبع السوق المرجعية لهذه السلعة.

توقعات سعر الذهب عالميا

ومن المتوقع أن يتداول الذهب عند 2353.09 دولار أمريكي/ أوقية بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics، على أن يتداول عند 2430.84 دولار في غضون 12 شهرًا. 

مقالات مشابهة

  • توقف نمو X.. هل إيلون ماسك السبب؟
  • إيلون ماسك ينجو من دفع 500 مليون دولار لموظفي تويتر
  • ضبط مروج الشهادات الجامعية المزورة على فيس بوك
  • «غُرف دبي» تتبرع بـ15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • مفتوحة للجمهور من خلال تذكرتى.. عشاق مدحت صالح على موعد مع نجمهم المفضل في مهرجان العلمين.. اعرف التفاصيل
  • ضبط شخص بالجيزة لإدارته صفحة للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة
  • شهادة أونلاين.. أمن الجيزة يضبط مروج الشهادات الجامعية عبر الـ «فيسبوك»
  • ضبط المتهم ببيع شهادات جامعية مزورة أون لاين عبر فيس بوك
  • قطع المياه في مناطق بكفر الشيخ وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • ارتفاع سعر الذهب عالميا اليوم.. «اعرف الأوقية بكام؟»