تسلمت النيابة العامة بالجيزة تقرير الطب الشرعى النهائي في واقعة المتهم بقتل حماه بالوراق بسبب خلافات أسرية بينهم ، تمهيدا لإحالته إلى المحاكمة الجنائية .   وقررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس المتهم وكلفت الطبيب الشرعى بتشريح الجثمان وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

  وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث .   وكان قد انتقل فريق من أعضاء النيابة العامة بالجيزة بصحبة المتهم بقتل حماه في حراسة أمنية مشددة إلى مسرح الواقعة  لتمثيل القاتل جريمته، وكلفت خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية برفع ما به من آثار مادية.   تمكن رجال المباحث بالجيزة من القبض على المتهم بقتل حماه في الوراق، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.     





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خلافات أسرية امن الجيزة الطب الشرعى المتهم بقتل حماه

إقرأ أيضاً:

استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعجلت جهات التحقيق بالجيزة، تقرير المعمل الكيميائي حول واقعة ضبط 7 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، بمنطقة بولاق الدكرور، تمهيدا لإحالتهما للمحاكمة.

استعجال تقرير المعمل الكيميائي


تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على 7 عناصر إجرامية لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور، حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر البودر والآيس قبل ترويجها على المتعاطين.


وكشفت التحقيقات أن البداية كانت عندما وردت معلومات، تفيد قيام تشكيل عصابى مكون من 7 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، لـ 3 منهم معلومات جنائية، بالاتجار فى المواد المخدرة الآيس البودر، متخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية مكبرة من ضبطهما، وبحوزتهم 7.5 كيلو جرام لمخدر البودر2.5 كيلو جرام لمخدر الآيس 2 فرد محلى عدد من الطلقات، دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8.750 مليون جنيه تقريبا، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سرق متعلقات العيادة.. حبس لص المقطم على ذمة التحقيقات
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • الجنايات تتسلم قضية ديلر المخدرات في مدينة نصر
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • ضربه بسكين الجزارة.. المشدد للمتهمين باستعراض القوة ضد أب ونجليه بالجيزة
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة