تترقب جماهير ليفربول حالة قائد منتخب مصر وهداف فريقها محمد صلاح، حيث تمني النفس بعودة سرعة للاعب إلى المباريات، بعد تأكد بقاءه في قلعة أنفيلد، عقب وداع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية.

صورة مثيرة للجدل نشرها الحساب الرسمي لنادي ليفربول، كما نشرها اللاعب نفسه عبر حسابه على «إنستجرام»، خلال ركضه حول الملعب، ما فتح باب التساؤلات حول اقتراب من العودة للمشاركة في المباريات.

هل خدع محمد صلاح جماهير ليفربول؟ صورة تثير الجدل

«هل خدع صلاح جماهير ليفربول؟»، هكذا أفرد موقع «Goal» العالمي تقريرا، بشأن الصورة التي أثارت جدلا واسعا، بعد أن انهالت تعليقات جماهير الريدز وتساؤلاتها حول موعد عودة صلاح إلى المشاركة، بعدما ظهر وهو يركض حول الملعب ما يعد مؤشرا على تحسن حالته الصحية، بعد إصابته في العضلة الخلفية مع منتخب مصر.

موعد عودة محمد صلاح من الإصابة

صحيفة «دايلي ميل» كشفت أن محمد صلاح لايزال يخضع للعلاج المكثف، وأن عودته للمشاركة لن تكون قبل مواجهة بيرنلي يوم 10 فبراير المقبل على أقل تقدير، وربما تمتد إلى موعد مواجهة برينتفورد يوم 17 من الشهر نفسه.

الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأحمر، حسم الجدل أيضا بشأن عودة صلاح، بعدما أكد في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية، أن الجهاز الفني لن يستعجل عودة محمد صلاح، وأنه سيكمل برنامجه التأهيلي حتى يتماثل للشفاء بنسبة 100%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول إصابة محمد صلاح صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول

 
ليفربول (د ب أ)

أخبار ذات صلة نيس يتعاقد مع ندومبيلي مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي


قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سيكون عليه ملء الفراغ الذي تركه سلفه الألماني يورجن كلوب، لكنه أكد أن الفوز بالمباريات هو أفضل طريقة للبدء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن سلوت سيكون في مهمة صعبة لخلافة المدرب الألماني والذي حقق لقب الدوري الأول لليفربول منذ 30 عاماً، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وفاز بواحد منهم.
وكان قرب كلوب من الجماهير عاملاً حاسماً خلال مسيرته، وقال سلوت إن هذا شيء سيعمل على تطويره، رغم أن النجاح على أرض الملعب سيكون العامل المساعد الأكبر. وقال سلوت في أول مؤتمر صحفي له مدرباً لليفربول: «هناك فراغ يجب ملؤه، لكنك ترى أن ذلك يعد إرثاً من خلال فريق لديه ثقافة الفوز».
وأضاف: «واحد من أسباب تواجدي هنا، وهناك العديد من الأسباب لذلك، لكنني أظن أنني لدي قائمة جيدة ومدرباً أنت ترغب في العمل مع ناد لديه لاعبين جيدين، وفرص للفوز بلقب ما».
وأوضح: «لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب، أحب العمل مع اللاعبين وتطويرهم، لكنني أرغب في الفوز كذلك، وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز». وتابع سلوت: «دائماً هناك فرصة للتعرف على المدينة، لكنني أعتقد أنك مدرباً سيكون عليك الفوز بمعظم المباريات التي تخوضها».

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس