تحدث حسام حمدي وكيل اللاعبين عن انتقال لاعبه أحمد حمدي  الذي كان يلعب في صفوف الأهلي سابقًا، إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

حسام حمدي وكيل اللاعبين: مؤتمر صحفي لتقديم أحمد حمدي والبداية في التدريبات الثلاثاء المقبل


أوضح في مداخله مع هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " أن بدأت المفاوضات مع نادي الزمالك منذ فترة مع حسين لبيب رئيس النادي، ولم تستغرق وقتًا طويلًا فقد انتظرنا حتى فتح القيد لحسم الصفقة".

 

وتابع: "كان عودة أحمد حمدي   إلى القاهرة  والانضمام إلى الزمالك أمر ضروري، حيث يتمتع بقدرات تمكنه من تحقيق إنجازات وفوز بالبطولات مع الفريق الكبير".

وأضاف: " يتنافس لاعبو الزمالك الجيدين، وتحديدا في مركز أحمد حمدي والمنافسة الشريفة تحدث داخل الملعب حيث يكون الأداء هو الحكم النهائي".

وكيل لاعبين: تأجيل مفاوضات تمديد عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي بعد أمم إفريقيا حصاد صفقات الأندية المصرية في الميركاتو الشتوي 2024

وأكمل: "  اللاعب كان لديه عروض من أندية مصرية وخارجية، وكونه لاعب كبير فمن الطبيعي تلقيه عروض كثيرة، والنادي الأهلي لم يتواصل معنا لعودة اللاعب مرة أخرى وشرف لأحمد حمدي اللعب للأهلي والزمالك".


واختتم:" ومن المتوقع أن يُعقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين لتقديم الصفقة أمام وسائل الإعلام، وسينضم اللاعب للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حمدي حمدي الزمالك صفقات الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة فى محافظة الدقهلية قرارا بتكليف الدكتورة لميس حمدى طبيب بشرى بالدرجة الأولى للقيام بتيسيير اعمال مدير مستشفى طلخا المركزى.
كما جاء فى قرار وكيل الوزارة الذى حمل رقم  ٨٣٣١ لسنة ٢٠٢٤ أن يكون القيام بالعمل لمدة عام أو لحين شغل الوظيفة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن الدكتورة لميس حمدى كانت قد تولت إدارة المستشفى العام الماضى حيث شهدت أعمال تطوير وتحسن فى الاداء الذى يعود على المرضى بالإيجاب حيث تطوير العمليات والعناية والإستقبال والمعمل انشائي وتجهيزات بالمجتمع المدني وتجهيز حجرة تحضير محاليل ودعم الحضانه بـ ٦حضانات لتصبح بالمستشفى وحدة كاملة للحضانات تضاهى أعلى المستشفيات الخاصة أو الحكومية و٢ جهاز تنفس صناعي للمستشفي وتطوير شبكه الغازات للمستشفى بقيمة ٥ مليون جنيه وإنشاء أقسام جديدة مثل العظام والجراحة والأطفال والأشعة التلفزيونية وتطوير حديقه المستشفى وتطوير قسم العلاج الطبيعي وقسم المناظير و تجديد كافة أسرة المرضى وتجديد شبكات المياه والكهرباء وتركيب سيراميك أرضيات لكافة العنابر وأرضيات الإستقبال والطوارئ دون أن تكلف الوزارة أى مبالغ مالية علي أن يكون التطوير عن طريق تبرعات من بعض رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر