جريدة الحقيقة:
2024-09-29@07:04:04 GMT

هنا شيحة تشارك جمهورها بفيديو بدون فلتر

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

أطلت الفنانة هنا شيحة، في فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، بدون فلتر، في البداية، قالت هنا شيحة لجمهورها إن استخدام الفلتر لا يظهر أن الشخص مريض، وقررت أنها ستتوقف في بقية الفيديو عن وضع الفلتر والظهور بشكلها الطبيعي.
وعبر الفيديو، قالت هنا لجمهورها يجب أن نقول جميعاً الحمد لله على نعمة المنزل والدفء في هذا الطقس البارد، والحمد لله على نعمة الصحة والرزق والأهل والأصدقاء، ونال الفيديو إعجاب الكثير من متابعيها، خاصة أنها دائماً ما تظهر بدون فلتر.

هنا شيحة ومسلسل “ما تيجي نشوف”

ومؤخراً، حصلت هنا شيحة على جائزة الإبداع كأفضل ممثلة عن مسلسل “ما تيجي نشوف”، وعلقت من جانبها قائلة: “أنا بشكر جامعه الدول العربيه ووزارة الثقافة بالتعاون مع أكاديمية ويكيميديا لعلوم الإعلام بالتكريم في ملتقى التميز والإبداع عن دوري في مسلسل “ما تيجي نشوف”.

في عدد 10 حلقات، تم عرض حلقات مسلسل “ما تيجي نشوف” من بطولة كل من الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبدالسلام.
حكاية “ما تيجي نشوف” كانت بإشراف الكاتب والمخرج والفنان عمرو محمود ياسين الذي نال إشادات واسعة من عدد من الفنانين على المسلسل، ومن تأليف ورشة الكتابة من كل من سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيري، والعمل إنتاج أحمد عبدالعاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أما عن قصة المسلسل فتدور حول 7 أشخاص تربطهم علاقة صداقة قديمة ولكل واحد منهم قصة مختلفة ومشكلة متعلقة بالحب تدور حكاية المسلسل في إطار اجتماعي وتشهد حلقات المسلسل العديد من الأحداث التشويقية.

وكانت قد دعت الفنانة هنا شيحة العام 2023 برسالة طويلة؛ نصحت فيها متابعيها بعدم التعلق بالماضي، وأكدت أن اليوم هو اللحظة الوحيدة التي نملكها ويجب أن نفكر فيها، وأشارت إلى دروس قاسية تعلمتها من العام الحالي مع أمنيات بأن يحل العدل والسلام والأمن والمحبة في العام الجديد.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: ما تیجی نشوف هنا شیحة

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"