شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اندلاع اشتباكات مسلحة بين قيادات في الانتقالي وسط مدينة عدن وسقوط جرحى، اندلعت مساء اليوم، اشتباكات مسلحة بين فصيلين مسلحين، بمديرية دار سعد، شمالي العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد.وبحسب مصادر محلية، فإن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع اشتباكات مسلحة بين قيادات في الانتقالي وسط مدينة عدن وسقوط جرحى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع اشتباكات مسلحة بين قيادات في الانتقالي وسط...

اندلعت مساء اليوم، اشتباكات مسلحة بين فصيلين مسلحين، بمديرية دار سعد، شمالي العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد.

وبحسب مصادر محلية، فإن الاشتباكات اندلعت بين قيادات أمنية من شرطة البساتين، بقيادة مصلح الذرحاني، من جهة، ومنتسبي شرطة مديرية دار سعد، السابقين، من جهة أخرى.

المصادر، ذكرت أن الاشتباكات استمرت لفترة قصيرة، مخلفة عددا من الجرحى من الطرفين، إثر خلافات شخصية بينهما.

وكانت المديرية ذاتها، شهدت الأحد الماضي، اشتباكات ليلية بين فصيلين عسكريين، يتبعان المجلس الانتقالي الجنوبي، استخدمت فيها سلاح الدوشكا والأسلحة الخفيفة.

ً

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي، اشتباكات مسلحة بين الحين والآخر، بين فصائل عسكرية وأمنية، تتبع المجلس نفسه، إثر خلافات حول الجبايات المالية، في ظل وضع مأساوي تشهده المدينة مع تدهور الخدمات الأساسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو

الجديد برس:

شهد حفل نظمته القيادة المدعومة إماراتياً للمجلس الانتقالي الجنوبي في ولاية شيكاغو الأمريكية، بحضور رئيس المجلس عيدروس الزبيدي، فضيحة مدوية حيث تعرض لإهانة علنية.

وخلال الحفل، واجه رئيس الجالية لأبناء المحافظات الجنوبية اليمنية الموالية للمجلس الانتقالي في شيكاغو، أحمد الوالي، الزبيدي، بواقع الوضع المنهار في عدن والعبث الذي يمارسه المقربون منه في المدينة. وأكد الوالي أن الانتقالي فشل في تقديم نموذج يحتذى به، مشيراً إلى غياب الحاضنة الشعبية.

وفي كلمته التي ألقاها أمام الزبيدي والحضور، قال الوالي: “لا يمكن أن تكون هناك حاضنة شعبية دون شراكة حقيقية وواسعة، ولا شراكة بدون عدالة ومساواة، ولن تتحقق العدالة في ظل المناطقية والعصبية الضيقة”.

وأضاف: “الوضع الداخلي ليس في أحسن حال، ونتمنى منكم إصلاحه وتوسيع الشراكة بشكل حقيقي وملموس، وليس تمثيلاً شكلياً للمحافظات، وخصوصاً في الجانبين العسكري والسياسي”.

وتابع الوالي: “يفترض أن تكون عدن نموذجاً حقيقياً لهذه الشراكة، وهذا الأمر بيدك، بدلاً من الواقع الحالي الذي يسيطر عليه الطابع العسكري والأمني، والذي لا يمثل كل المحافظات الجنوبية”.

كما ندد الوالي باحتكار المجلس الانتقالي للمناصب، مؤكداً أن ذلك يتم على أساس مناطقي ضيق، وخاصة لمن ينتمون إلى الضالع، مسقط رأس الزبيدي.

ومع تصاعد الانتقادات اللاذعة من الوالي تجاه الزبيدي، صعد المستشار في المجلس الانتقالي، علي صالح الخلاقي، إلى منصة الحفل مقاطعاً الوالي، مهدداً إياه أمام الميكرفون بسحبه بالقوة إلى خارج القاعة، مما أثار ضجة في القاعة وأدى إلى استنكار الحضور لأسلوبه البلطجي.

مقالات مشابهة

  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • عاجل | مراسل الجزيرة: جرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف معهد الأمل الذي يؤوي نازحين غرب مدينة غزة
  • الجيش السوداني يبدأ إجراءات نقل العاصمة المؤقتة من بورتسودان الى هذه الولاية
  • نقل العاصمة من بورتسودان لعطبرة العودة لتحالفات الولاء والمناصرة
  • اشتباكات مسلحة بين مقاتلين قبليين وقوات تدعمها أبوظبي جنوب اليمن
  •  قيادي في الحراك الجنوبي يتهم قيادات الانتقالي بتعمد نشر الفوضى الأمنية في عدن
  • البشري وحليصي يتفقدان أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن