صحافة العرب:
2024-10-05@14:05:01 GMT

- محمد صديق: إمام عاشور مكسب كبير لـ الأهلي

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- محمد صديق: إمام عاشور مكسب كبير لـ الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد صديق إمام عاشور مكسب كبير لـ الأهلي، أكد محمد صديق نجم الأهلي والزمالك السابق، أن إمام عاشور مكسب كبير للفريق الأحمر، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، مشيرًا إلى أنه عليه إغلاق أذنيه .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صديق: إمام عاشور مكسب كبير لـ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صديق: إمام عاشور مكسب كبير لـ الأهلي

أكد محمد صديق نجم الأهلي والزمالك السابق، أن إمام عاشور مكسب كبير للفريق الأحمر، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، مشيرًا إلى أنه عليه إغلاق (أذنيه) عن أي انتقادات، خصوصًا أن الأهلي فريق كبير وهناك ضغوط جماهيرية وإعلامية كبيرة.

وقال محمد صديق في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "الأهلي نادي منضبط ويسير وفق لنظام، وعلى إمام عاشور أن يتقبل ذلك، وأن يدفع ضريبة تمثيل فريق كبير بحجم الأهلي".

وأضاف محمد صديق: "عندما انتقلت مع طارق السعيد للأهلي، لم يكن هناك سوشيال ميديا أو مواقع الكترونية وبرامج كثيرة بهذا الشكل، اللاعبين لديهم الآن صفحات على السوشيال وبعضهم يتأثر بما يقال من الجماهير، وعندما لعبت للأهلي كنت أرغب في النجاح واللعب بشكل أساسي وتمثيل صفوف منتخب مصر، لكن الآن الوضع مختلف وربنا يكون في عون اللاعبين".

وواصل محمد صديق: "هناك حالة تعصب ولجان الكترونية تقوم بسب اللاعبين، وبعض من يهاجم اللاعبين أقل من 15 عام، وبعضهم لا يُدرك أسباب رحيل لاعبين وانتقالهم لأندية آخرى، الأمور صعبة للغاية بالنسبة للاعبين، وأتمنى أن يغلق إمام عاشور الباب وأن يتكيف على نظام الأهلي".

محمد صديق: غمام عاشور صفقة سوبر لـ الأهلي 

وأكمل محمد صديق : "الأهلي تعاقد مع لاعب دولي، يدرك كافة الأمور ويعلم أنه سيكون بجوار نجوم كبيرة، مثلما تواجدات في الأهلي وسط نجوم كبيرة منهم أبوتريكة وبركات ومعوض وفلافيو، وبالتأكيد إمام عاشور يدرك ذلك، ولابد أن يلتزم ويكون مثل (الترس)، مثلما فعل مروان عطية الذي تألق بشكل جيد بعدما تجاوز جميع الضغوطات النفسية والعصبية بسبب تواجده في نادي كبير، وهناك بعض الأسماء لعبت في الأهلي والزمالك لم تنجح بسبب ذلك".

وأتم: "الأهلي اختار إمام عاشور لأنه يدرك أنه قدرات اللاعب ومدى افادته للفريق، وهو صفقة سوبر السوبر، وصنع الفارق مع الزمالك بعد رحيل فرجاني ساسي عن وسط ملعب الزمالك، وجعل جماهير النادي تنسى ساسي وأصبح معشوق الجماهير لأنه يملك مؤهلات فنية رائعة ويجيد التسديد واللعب برأسه ويلعب بشكل إيجابي على المرمى".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور مکسب کبیر لـ الأهلی محمد صدیق

إقرأ أيضاً:

قبل محاكمة اللاعب.. أقوال ضحية التعدي من إمام عاشور

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور في التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

أقوال المجني عليه في تحقيقات النيابة

 وقال المجني عليه، خلال التحقيقات التي باشرها أحمد سامي، وكيل النائب العام: إنه أصيب بحالة إغماء جراء ضرب إمام عاشور له، ومن كانوا برفقته، وعقب إفاقته نقله زملاؤه إلى المستشفى.

وأضاف المجني عليه: إنه أثناء تواجده في محل عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما نحو 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن. 

وأضاف: تتبعت لاعب الكرة، وقلت له: "يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي"، مضيفا: تفاجأت باللاعب إمام عاشور يطلق وابلا من السباب والألفاظ البذيئة، قائلا: “مراتي اتعاكست”.

واستكمل: حدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطت على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليّ بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

وكان فرد الأمن قد حرر محضرا يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة.


أمرت نيابة الشيخ زايد برئاسة إيهاب العوضي بإستدعاء زوجة إمام عاشور لجلسة صباح باكر، لسماع أقوالها في خناقة لاعب الأهلي إمام عاشور وأفراد أمن مول شهير.
 
أكدت التحقيقات أن لاعب الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور لم يحرر محضرا رسميا بتعرض زوجته للمضايقات أو التحرش، سواء قبل تعديه على فرد أمن المول أو بعد نشوب المشاجرة وانتهائها.

بدأت الواقعة بعد انتشار مقطع فيديو قصير على نطاق واسع ظهر فيه لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وهو يشتبك مع فرد أمن في أحد المولات، وقد تطور الأمر إلى مشاجرة استدعت تدخل الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

حسب تصريحات صحفية لإمام عاشور، بدأت تفاصيل الأزمة عندما كانت زوجته رفقة أسرتها في أحد المولات، وتعرضت لمضايقات من بعض الشباب، وعلى الفور، توجه اللاعب إلى المول خوفًا من هروب الشباب الذين اعترضوا زوجته وأسرتها.

وأكد عاشور أنه لم يُخطيء في أحد نهائيًا، مُعبرًا عن احترامه للجميع، وقال إن "الأمر انتهى وتركيزي حاليًا مع فريقي على المباريات القادمة".

مقالات مشابهة

  • وصول ضحية التعدي من اللاعب إمام عاشور للمحكمة
  • قبل محاكمة اللاعب.. أقوال ضحية التعدي من إمام عاشور
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر