تأهل المنتخب الكوري الجنوبي إلى دور الثمانية لكأس أمم آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره السعودي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بهدف لمثله. وسيواجه فريق يورغن كلينسمان أستراليا في ربع النهائئ، بدوره الأسترالي كان قد أقصى المنتخب الإندونيسي في الدور ثمن النهائي المواجهة المقبلة تعد نهائي مبكر بين المرشحين، العرب أجرت مقابلة مع نجم المنتخب الأسترالي جوردان بوس الذي أكد على جاهزيتهم للمواجهة المثيرة مشيراً أن اللقاء لم يكن سهلا إطلاقا لكن الأسترالي جاهز من أجل تحقيق تخطي الدور المقبل ومواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب لذلك نحن في قمة الجاهزية لقادم الاستحقاقات لا نخشى أحدا وهدفنا واحد هو العودة بتاج البطولة.


تابعت كل تفاصيل المواجهة
أوضح نجم المنتخب الأسترالي جوردان بوس أنه نابع مباراة أمس الأول التي جمعت المنتخبين الكوري والسعودي رفقة البعثة والوقوف على كافة تفاصيل المواجهة المثيرة. وأضاف: لم أتفاجأ من تفاصيل المواجهة المثيرة التي كانت شيقة في كل جزئياتها كنا في غاية التركيز من أجل التعرف على مناطق القوة والضعف لدى الجانبين لأننا لم نتعرف على الخصم في الجولة المقبلة إلا عند تسديد آخر ركلة، هذه هي إثارة النسخة الحالية التي عهدها الجميع أصبح الكل لا يضمن النتيجة إلا مع إطلاق قاضي الجولة صافرة الختام عموما المواجهة كانت شيقة ومثيرة لكن لا أتمنى أن يحدث معنا ذات السيناريو من خلال المواجهة المقبلة لأننا نريد قتل المواجهة منذ وقت مبكر حتى لا نعقد من حساباتنا في البطولة.
جاهزون لكل الاحتمالات
وعن اختيار خصم محدد في الجولة المقبلة خاصة عقب تقدم المنتخب السعودي منذ بداية الحصة الأولى أوضح بوس أن المؤشرات كانت تقول إننا أمام صدام سعودي لكن كرة القدم فيها العديد من الجنون والإثارة لذلك لاحظنا كيف عادت كوريا لأجواء اللقاء في اللحظات الأخيرة وأكدت تفوقها في ركلات الترجيح هذا هو جنون كرة القدم نحن نرحب بكل المنتخبات التي تواجهنا والآن أصبحنا في صدام أمام رفاق سون وسنكون في الموعد من أجل مواصلة المشوار.
مرحبا بكوريا
واصل نجم المنتخب الأسترالي حديثه قائلا: نحن لا نخشى أحدا وفي الأدوار الإقصائية ليست هنالك مباراة سهلة وأخرى صعبة الكل متساو في كل شيء وهدفنا هو التأهل للدور المقبل من البطولة وتخطي عقبة الدور ربع نهائي وأقولها بكل ثقة مرحبا بكوريا فنحن لها بكل ثقة وسنفعلها في الجولة المقبلة.

لا نهاب أحداً
وأوضح بوس أن المرشح لخطف لقب بطولة كأس آسيا لا يهاب أحدا نحن مرشحون فوق العادة بسبب التناغم الكبير في كافة الخطوط، تواجد مدرب مقتدر من خلفنا بقامة جراهام يجعلنا متحمسين لخطف التأهل للدور المقبل ومن ثم التفكير في تخطي مرحلة الدور نصف النهائي ومنها تحقيق لقب النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا، هذا ليس غرورا مني لكن أتحدث وفق الإمكانيات المتاحة والنتائج التي حققناها في السابق خير دليل عموما طوينا الصفحة الماضية ونحن نتأهب لمواصلة سلسلة الانتصارات وتخطي الدور المقبل للوصول إلى الهدف الذي حققناه في السابق.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس أمم آسيا منتخب أستراليا

إقرأ أيضاً:

المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو

ماجد محمد

عبر المحلل الرياضي فهد المسعود، عن خوفه الشديد، من المباراة القادمة التي ستجمع المنتخب الوطني، بنظيره الصيني، الثلاثاء في الجولة الثانية من الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد المسعود، أن ظروف المنتخب، بالإضافة إلى فرق التوقيت بين البلدين، ستلعب كعامل سيء مع الأخضر، خاصة بعد خسارة الصين أمام اليابان 7-0.

وكان الأخضر قد حقق تعادلًا إيجابيًا 1-1،أمام نظيره الإندونيسي، في المباراة التي جمعتهما على خلفية الجولة الأولى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/aAPGjdcBuY9nSIcF.mp4

مقالات مشابهة

  • خالد الشنيف: ترى أنا خايف وأنت تزيدنا خوف يا ‎عطيف
  • ترقبوا إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات المقبلة
  • ارتفاع عدد ركاب الرحلات الجوية الدولية بكوريا 19.9% في العطلة الصيفية
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • منافسو الخضر.. توغو وليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • منافسو الخضر.. التوغو و ليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن