شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلان حالة التأهب الجوي في كييف و8 مناطق في أوكرانيا، ووفقًا للبيانات وزارة التحول الرقمي، تم تشغيل إنذار الطوارئ في كييف ومقاطعة كييف، بالإضافة إلى مقاطعات تشيرنيهيف، وسومي، وبولتافا، وتشيركاسي، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان حالة التأهب الجوي في كييف و8 مناطق في أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان حالة التأهب الجوي في كييف و8 مناطق في أوكرانيا
ووفقًا للبيانات وزارة التحول الرقمي، تم تشغيل إنذار الطوارئ في كييف ومقاطعة كييف، بالإضافة إلى مقاطعات تشيرنيهيف، وسومي، وبولتافا، وتشيركاسي، وكيروفوهراد، وخاركيف، ودينيبروبتروفسك. وتم الإعلان عنها أيضًا في مناطق دونيتسك ولوغانسك التابعة لكييف ومقاطعة زابوريجيه.يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الخاصة الأوكرانية.وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات الغارات الجوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حار نهارا ومعتدل الحرارة ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن  الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم السبت 5 اكتوبر  الي الخميس 10 اكتوبر، يستمر الطقس الخريفي علي كافة الانحاء وانخفاض درجات الحرارة. 

واوضحت الارصاد انه  يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار  رطب نهارا على اغلب الانحاء وشديد الحرارة علي جنوب  الصعيد،  ومعتدل الحرارة ليلا.

وشبورة مائية خفيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتكون كثيفة على مناطق من  مدن القناة  ووسط سيناء وشرق القاهرة. 

ورياح معتدلة تنشط احيانا على اغلب الانحاء على فترات متقطعة. 
 

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد علي تلطيف الاجواء نهارا .

درجات الحرارة المتوقعة في الظل

 

 واوضحت الارصاد انه تتراوح درجات الحرارة في الظل علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى من 30_32 درجة للعظمي ودرجات الحرارة الصغري من 21 الي 23 درجة.   

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران
  • جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب ويستعد لعملية كبيرة في إيران
  • جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب بجميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران
  • الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران
  • الدفاع الجوي الروسي يدمر عشر مُسيرات أوكرانية فوق ثلاث مناطق
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • حار نهارا ومعتدل الحرارة ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل
  • روسيا تهاجم أوكرانيا بـ 19 طائرة مسيرة وتتهم كييف بالتصعيد قرب محطة كورسك النووية
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة