تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر من تحقيق الفوز أمام بيرنلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ويحتل مانشستر سيتي بعد هذا الفوز وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة، بعد الفوز في أربعة عشر مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات، فيما يحتل فريق بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة اثنتي عشرة مباراة.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

سجل جوليان ألفاريز أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من ماتيوس نونيز من جهة يمين منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، ارتقى لها ألفاريز برأسية، سكنت الشباك.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح ماتش سيتي في الدقيقة 22، بعد ركلة حرة، نفذها كيفين دي بروين بتمريرة إلى زميله جوليان ألفاريز الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز رودريجو هيرنانديز التقدم بالهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 46، بعد تمريرة من فيل فودين إلى زميله رودريجو الذي سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

أحمد أبو مسلم: اتحاد الكرة تأخر في إصدار بيان الاعتذار للجماهير بعد وداع كأس الأمم بعد أمم إفريقيا.. «رياضة النواب» تطالب برحيل "فيتوريا" وتعيين مدرب وطني

وقلص أيمن الدخيل الفارق لصالح بيرنلي في الدقيقة 3+90، بعد أن توغل ديفيد فوفانا بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل عرضية أرضية إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها الدخيل بتسديدة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيرنلي الدوري الانجليزي البريميرليج منطقة الجزاء مانشستر سیتی سکنت الشباک فی الدقیقة داخل منطقة

إقرأ أيضاً:

عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:

في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة الدراجات الآلية في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة المتابعة رصدت شعبة المعلومات عصابة يقوم أفرادها بتنفيذ عمليات سرقة دراجات في منطقة الضاحية الجنوبية.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية أفراد العصابة وتوقيفهم. ونتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هوياتهم ومن بينهم كل من السوريين:

م. ن. (مواليد عام 2007)
ف. ع. (عمره حوالى /13/ سنة)
ع. ص. (عمره حوالى /15/ سنة)
 

بتاريخ 6-6-2024، وبعد عملية مراقبة دقيقة، ألقت إحدى دوريات الشعبة القبض على الأول في محلة الليلكي على متن دراجة آلية نوع "سويت" والتي تبيّن أنها مسروقة وتم ضبطها، كما تم توقيف الثاني والثالث بالجرم المشهود في محلة الحازمية - داخل موقف الـ "سيتي سنتر"، أثناء قيامهما بسرقة دراجة آلية نوع "سويت" من داخل الموقف. وبتفتيشهم والدراجة، ضُبِطَ بحوزة الأول طلقة نارية، مفتاحَين لدراجة آلية ومبلغ مالي.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِبَ إليهم لجهة اشتراكهم بتنفيذ عمليات سرقة دراجات آلية من منطقة الضاحية الجنوبية ومحيط الـ "سيتي سنتر" وذلك مقابل مبلغ /50/ دولارًا أميركيًا لكل شخص عن كل عملية سرقة، ويقومون بتسليمها لشخص رابع بغية تصريفها.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات والدراجة الآلية المرجع المختص بناءً إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورّطين.    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • بالفيديو.. حريقٌ كبير يضرب مبنى في الشياح
  • سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد