العرب القطرية:
2024-07-04@01:52:36 GMT

انطلاق رالي قطر الدولي من بوليفارد لوسيل

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

انطلاق رالي قطر الدولي من بوليفارد لوسيل

ينطلق رالي قطر الدولي، الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2024، من بوليفارد لوسيل مساء اليوم بدءا من الساعة 19.00  بمشاركة 23 فريقا من 17 دولة. وتأتي الانطلاقة، بعد المؤتمر الصحفي الرسمي الذي يقام على منصة البداية (الساعة 18.30)، من موقع جديد في بوليفارد لوسيل.ويتجه المشاركون لاحقا لخوض مرحلة استعراضية على حلبة أكاديمية لوسيل للكارتنغ بدءا من الساعة 20.

00.
وجذبت المراحل الخاصة بالسرعة في شمال قطر إثنين من أبرز السائقين العالميين في الراليات وأحد أبرز المتسابقين منذ فترة طويلة في بطولة العالم للراليات «دبليو آر سي» التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.
ويشارك النروجي مادس أوستبيرغ في رالي قطر للمرة الثالثة توالياً، بعدما تمكن من دفع «سوبرمان» الرياضة القطرية والعالمية ناصر صالح العطية إلى بذل قصارى جهده للفوز بلقب رالي بلاده عام 2022، قبل أن يحتل المركز الثاني خلفه في العام الماضي. 
ويعتبر أوستبيرغ ولوبيه وسيسكس إلى جانب العطية الذي عاد للتعاون مع ملاحه القديم-الجديد الإيطالي جيوفاني بيرناكيني (يشارك برخصة بولندية)، أبرز المرشحين للفوز برالي قطر، في حين يأمل «العنابي» في تحقيق لقبه الثامن عشر في رالي بلاده منذ عام 2003 وحصد أكبر عدد من النقاط في سعيه لاحراز لقب البطولة الإقليمية للمرة العشرين في مسيرته.
ويشارك القطري المتألق عبدالعزيز الكواري، بدعم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية مع الملاح الإيرلندي جيمس فولكون.وسيكون مواطنه خالد السويدي الذي يحظى بدعم الاتحاد القطري أيضاً من أبرز المرشحين للفوز على الرغم من قلة مشاركاته الإقليمية.
وسيكون العماني عبدالله الرواحي أحد الأسماء البارزة في قطر وسيسعى مع الأردني عطا الحمود، بطل الملاحين للشرق الأوسط العام الماضي، إلى تحقيق نتيجة جيدة خلف مقود سيارة شكودا لفريق «أوتوتيك». كما يشارك ناصر خليفة العطية مع ملاحه اللبناني زياد شهاب (فورد فييستا رالي 2).

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر رالي قطر الدولي الشرق الأوسط للراليات

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات نادي “رؤوم الصيفي” في رفحاء

المناطق-واس

انطلقت أمس , فعاليات نادي “رؤوم” الصيفي بمحافظة رفحاء, بمشاركة نحو 100 مشارك، ويستمر 30 يومًا ،تحت إشراف جمعية رؤوم لرعاية الأيتام بالمحافظة.

وتهدف الفعاليات إلى استثمار فترة الإجازة الصيفية لدى الطلاب والطالبات من مستفيدي جمعية رعاية الأيتام وتنمية مواهبهم ومهاراتهم.

أخبار قد تهمك موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية 1 يوليو 2024 - 9:36 مساءً منتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي 1 يوليو 2024 - 9:08 مساءً

وأوضحت جمعية رؤوم أن النادي الصيفي يقدم عددًا من البرامج والفعاليات الثقافية والرياضية والعلمية والاجتماعية، والترفيهية، والمبادرات الصحية والتوعوية والتطوعية، وتشمل ألعابًا إلكترونية، ومسابقات حركية، ودوري كرة قدم، وألعابًا تعليمية، وزيارات للمعالم والمتاحف، كما تشمل دورات تطويرية وأنشطة مهارية متنوعة، بالإضافة للتهيئة للسنة الدراسية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 9:44 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:27 مساءًترنح ثم سقط فجأة.. وفاة لاعب عمره 17 عاماً وسط الملعب1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله1 يوليو 2024 - 8:27 مساءًترنح ثم سقط فجأة.. وفاة لاعب عمره 17 عاماً وسط الملعب موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما”
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • انطلاق حملة "تحكّم" الميدانية للفحص المبكر عن عدد من الأمراض بالمدينة
  • الاتحاد الدولي للاتصالات يختار المملكة لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • الهلال يُعلن رحيل صالح الشهري
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي بجامعة الملك فيصل
  • انطلاق فعاليات نادي “رؤوم الصيفي” في رفحاء
  • سعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله