شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شباب الصحفيين تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد نجدد العهد والوعد بدعم الدولة، وجهت جبهة شباب الصحفيين ال تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد أعاده الله على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصر والمصريين .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شباب الصحفيين تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: نجدد العهد والوعد بدعم الدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شباب الصحفيين تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري...

وجهت جبهة شباب الصحفيين التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد أعاده الله على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصر والمصريين بالخير واليمن والبركات.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في برقية تهنئة إلى الرئيس: في هذه الأيام المباركة "نجدد نحن شباب الصحفيين المهمومين بقضايا الوطن والمواطن العهد والوعد بدعم ومساندة الدولة المصرية في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن ومستمرين في رسالتنا السامية بالوقوف صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة الرشيدة للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه واستكمالا للمشروعات العملاقة والإنجازات الكبيرة في كافة المجالات التي شعر بها رجل الشارع البسيط و لم تحدث منذ 100 سنة".

وأضاف طوالة، أن "الشعب المصري العظيم البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس السيسي بكل اقتدار وتميز مقدر جيدا حجم التحديات الجسام التي تواجهها الدولة المصرية ولدية وعي كبير نراهن عليه دائما بأننا نسير في الطريق الصحيح لتحقيق غد أفضل ومستقبل مشرق يبني بسواعد أبنائه المخلصين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهجری الجدید

إقرأ أيضاً:

الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ رئيس الأساقفة الدكتور المطران سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع المصريين بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو، واصفًا أياها بالثورة المجيدة لشعب عظيم.

وقال رئيس الأساقفة: إن ثورة ٣٠ يونيو تُجسّد ملحمةً شعبيةً التفّت حول الجيش المصري وقيادته الرشيدة، مشددًا على أن هذا اليوم هو رمز لانتصار الإرادة الشعبية.

وأكد رئيس الأساقفة أننا نصلي من أجل كافة قيادات الدولة المصرية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستمرار مسيرة الدولة التنموية الشاملة على كافة الأصعدة، السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

واختتم رئيس الأساقفة: يحفظ الله مصر بخير وسلام، وأن يمنحها القدير الاستقرار والرخاء.

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • عبارات ورسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1446
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو