اكتسح ليفربول، ضيفه تشيلسي في قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعاء، وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدف.

كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله نهاية الموسم، دخلت المباراة بقوة، رغم غياب نجمها الأول محمد صلاح، ووجود ألكسندر أرنولد على مقاعد البدلاء.

وافتتح البرتغالي المتألق ديوغو غوتا التسجيل لليفربول عند الدقيقة 23 بعد تمريرة رائعة من الظهير الشاب كونور برادلي.



ومع حلول الدقيقة 39، أعطى الكولومبي لويس دياز تمريرة لبرادلي الذي وقع على هدفه الأول مع ليفربول في الدوري الممتاز.

وقبيل نهاية الشوط الأول، أضاع المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز ركلة جزاء.

في الشوط الثاني واصل ليفربول أداءه الرائع وسجله الهدف الثالث عن طريق المجري دومينيك سزوبسولاي بعد تمريرة من نجم المباراة برادلي الذي ترك مكانه لأرنولد عند الدقيقة 68.

وما إن استفاق تشيلسي، وسجل هدفا عن طريق الفرنسي كريستوفر نكونكو عند الدقيقة 71، حتى عاد ليفربول لينهي آمال البلوز بهدف رابع سجله لويس دياز عند الدقيقة 79.

ورفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن ملاحقيه أرسنال، ومانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.

السيتي بدوره، سجل انتصارا مريحا على بيرنلي بثلاثة أهداف لهدف، إذ شهدت المباراة تألق الأرجنتيني خوليان ألفاريز الذي سجل هدفين، فيما سجل الإسباني رودري الهدف الثالث، بدوره سجل البلجيكي من أصول عراقية أمين الدخيل الهدف الوحيد للسيتي.

بدوره، تفوق توتنهام هوستبير على برينتفورد بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بالتساوي مع أستون فيلا.

ليفربول يسجل الرابع

هدف دياز، أسيست نونيز

تشيلسي 1-4 ليفربول

#النصر_انترميامي#ليفربول_تشيلسي #الليفر pic.twitter.com/isJErRbkCB

— ليونيل (@M144ii) January 31, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ليفربول صلاح السيتي الدوري الانجليزي ليفربول صلاح السيتي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عند الدقیقة

إقرأ أيضاً:

آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن آرسنال الإنجليزي يقترب من مطابقة السعر الذي طلبه بولونيا الإيطالي من أجل التعاقد مع الإيطالي ريكارد كالافيوري حتى لو بقى تشيلسي الإنجليزي في السابق.


وأشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إلى أن بولونيا يأمل في حرب مزايدة على كالافيوري، حيث قدم آرسنال عرضًا تبلغ قيمته 47 مليون يورو من أجل التعاقد مع خريج أكاديمية روما.

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز


وأكدت الصحيفة الإيطالية أن عرض آرسنال قريبا من السعر الذي يطلبه بولونيا وهو 50 مليون يورو ولكن بولونيا لم يقبل بعد عرض المدفعجية.


ونقلت الصحيفة الإيطالية تصريحات جيوفاني سارتوري مدير بولونيا الرياضي التي قال فيها أن كالافيوري لن ينضم إلى يوفنتوس وربما يكون رحيله إلى الدوري الإنجليزي الأكثر ترجيحًا.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن تشيلسي لم يقدم حتى الآن عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع كالافيوري الذي انضم إلى بولونيا قادمًا من بازل السويسري مقابل 4 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بازل يحمل بندًا يُمكنه من الحصول على نسبة 40% من أي عملية بيع تالية لكالافيوري ولذلك يحاول بولونيا بيعه بأكبر قدر ممكن من الأموال.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • يورو 2024.. هولندا إلى ربع النهائي بسهولة وتألق نجم ليفربول
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • بثلاثية نارية.. الأهلي يكتسح طلائع الجيش في إحصائيات الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا