يمانيون:
2024-06-29@13:09:23 GMT

وقفات في مدارس ريمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

وقفات في مدارس ريمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمت عدد من مدارس محافظة ريمة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومباركة لعمليات القوات الصاروخية والبحرية اليمنية.

وجدد المشاركون في الوقفات الموقف الثابت للشعب اليمني تجاه نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والجهوزية لتقديم التضحيات ضد العدو الصهيوني والأمريكي؛ دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، والأراضي المقدسة.

وحيا طلاب محافظة ريمة بالعمليات البطولية للقوة البحرية في منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني حتى يتم دخول الغذاء والدواء إلى غزة.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار الجرائم الوحشية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة أمام مرأى ومسمع العالم، والتواطؤ العربي المخجل تجاه هذه المجازر.

وباركت الخيارات، التي يتخذها قائد الثورة في مساندة المقاومة، والانتصار للشعب الفلسطيني المنكوب وقضيته العادلة.

وأشارت إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.

ودعت البيانات إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان المحتل، واستمرار منع مرور السفن المتجهة إلى فلسطين المحتلة حتى إدخال المساعدات الانسانية إلى غزة وإيقاف العدوان.. حاثةً على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها؛ نصرة لدماء أبناء غزة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أنصار الله: استهدفنا موقع حيوي بميناء حيفا وسفينة SEAJOY في البحر الأحمر

استهدفت حركة أنصار الله "الحوثيين" بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية، موقع حيوي في ميناء حيفا، و سفينة (SEAJOY) في البحر الأحمر بزورقٍ مسيرٍ وعددٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ .

 

الحوثي: بعد هزيمة آيزنهاور وصول أي حاملة طائرات جديدة ستصبح هدفًا لقواتنا جماعة الحوثي: استهدفنا حاملةَ الطائرات الأمريكيةَ ايزنهاور في البحرِ الأحمر ردًا على غارات أمس

وقال متحدث الحوثيين العميد يحي سريع قاسم في بيانه بشأن تنفيذ العمليتين العسكريتين: انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة، نفذت قواتُنا عمليتينِ عسكريتينِ وعلى النحو التالي :

 

الأولى عمليةٌ مشتركة مع المقاومةِ الإسلاميةِ في العراق الشقيق استهدفت بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ هدفاً حيوياً في حيفا وحققتِ العمليةُ هدفَها بنجاح بفضل الله.

 

العمليةُ الأخرى استهدف سفينة (SEAJOY ) في البحرِ الأحمرِ وقد تم استهدافُ السفينةُ لاختراقِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ الى موانئِ فلسطين المحتلة.

 

ونُفذتِ العمليةُ بشكلٍ مشتركٍ ما بين سلاحِ الجوِّ المسيرِ والقوةِ الصاروخيةِ والقواتِ البحرية وذلك بزورقٍ مسيرٍ وعددٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ وقد أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينة إصابةً مباشرةً ودقيقةً بفضل الله.

 

إن القواتِ المسلحةَ اليمنية وبعون الله تعالى مستمرةٌ في تنفيذ عملياتِها المشتركةِ مع المقاومةِ العراقيةِ وتنفيذِ ما وردَ في بياناتِها السابقة بشأنِ السفنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالعدوِّ الإسرائيلي أوِ التابعة لشركاتٍ تتعاملُ مع الكيان الإسرائيليِّ وأنّ عمليات استهداف السفن المذكورة وكذلك السفن المعادية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • الحوثيون يرفعون وتيرة الهجوم على السفن المتجهة للاحتلال.. 4 في يوم واحد ‏
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • تعز.. مسيرات في ثمان ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني
  • القوات المسلحة تعلن استهداف السفينة (SEAJOY ) وتقصف هدفاً في حيفاء بالاشتراك مع المقاومة العراقية
  • أنصار الله: استهدفنا موقع حيوي بميناء حيفا وسفينة SEAJOY في البحر الأحمر
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة