الوطن:
2024-07-08@13:05:24 GMT

مولات التجمع الخامس.. أفضل أماكن الترفيه والتسوق

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

مولات التجمع الخامس.. أفضل أماكن الترفيه والتسوق

التجمع الخامس من المناطق السكنية الجديدة التي تضم العديد من المولات التجارية التي تحوي أشهر الماركات والبراندات العالمية سواء في مجال الأحذية أو الملابس أو الأثاث العصري، مما يجعلها مكانا مناسبا للتسوق والترفية أيضا بقضاء وقت ممتع سواء في السينما أو استخدام الألعاب الترفيهية، لذا يهتم الكثيرون بمعرفة المزيد عن مولات التجمع الخامس.

وتستعرض «الوطن» أماكن وعناوين مولات  التجمع الخامس، وأسهل طرق الوصول إليها، وذلك في إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور القراء على مدارالساعة.

أشهر مولات التجمع الخامس

مول الداون تاون أشهر مولات التجمع الخامس ويقع في بداية شارع التسعين الجنوبي، ويضم العديد من المحال التجارية العالمية والمحلية المميزة والكافيهات والمطاعم، وبه مقربعض الشركات.

ويختلف عن مولات التجمع الخامس في أن محاله التجارية والمقاهي  مصممة لتكون في الخارج، فيمكنك ببساطة الذهاب للتسوق والمشي بين المحلات والاستمتاع بالأجواء المنعشة.

كايرو فيستيفال سيتي مول 

يضم كايرو فيستيفال مساحة تجارية متعددة مما جعله واحدا من أهم وجهات التسوق وأشهر مولات التجمع الخامس، إذ تتنوع المحلات داخله ما بين محلات الملابس ومنتجات التجميل والأثاث وهايبر ماركت للمستلزمات المنزلية. 

ويشمل كايرو فيستفال على مرافق ترفيهية ووجهات عديدة للمرح مثل جلاكسي سينما ومدينة ألعاب ماجيك بلانيت للكبار والصغار، والنافورة الراقصة التي يحطيها مجموعة من الكافيهات والمطاعم المتنوعة.

ويقع مول كايرو فيستيفال ستي على الطريق الدائري وجنوب الأكاديمية وله بوابة على شارع التسعين الجنوبي.كونكورد بلازا مول 

يقع مول كونكورد بلازا على شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع طريق الجزيرة، وهو من أفضل مولات التجمع الخامس، إذ يحتوي على مجموعة فريدة ومتنوعة في أذواق المطاعم والمقاهي، تضم مختلف الأطباق العربية من لبناني ومصري وسوري ويمني وغيره.

مولات التجمع الخامس للخروج

يعتبر مول بوينت 90 أحد أشهر مولات التجمع الخامس ويضم محلات تجمع بين الماركات العالمية والمحلية، ووجهات مختلفة للمرح والتنزه، ويتيج تجربة تسوق استثنائية، لما تتسم به المحلات من تصاميم جذابة ومريحة.

ويوجد بمول بوينت 90 العديد من المقاهي، وبه واحدة من أكبر سينمات التجمع الخامس، بالإضافة إلى منطقة الإير زون حيث يمكنك القفز على الترامبولين واللعب وقضاء وقت ممتع، وهو يقع بامتداد شارع التسعين الجنوبي أمام الجامعة الأمريكية.

فرست مول

يقع فرست مول في شارع 33 في التجمع الخامس بالقرب من مطعم حضرموت ومدرسة مانور هاوس الدولية، وهو أحد أشهر مولات التجمع الخامس ويضم مجموعة مميزة من أهم المحلات التجارية العالمية والمحلية، ومراكز وعيادات طبية، ومكاتب إدارية وتجارية، بجانب الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

سفن ستارز مول

يعد سفن ستارز مول واحدًا من أفضل مولات التجمع الخامس، ويحتوي على مجموعة فريدة من أهم المحلات التجارية والإدارية، ومطاعم ومقاهي، مناطق ترفيهية خاصة للألعاب، ومجموعة من أهم وأرقى المحلات العالمية والمحلية لتجربة تسويقية ممتعة.

ويقع مول سفن ستارز على محور 79 بالقرب من طريق إخناتون، وهي منطقة حيوية تضم خدمات عديدة من مشاريع سكنية ومستشفيات وجامعات ومدارس دولية معتمدة.

جاليريا مول

يمتاز جاليريا مول ببساطة التصميم المحلات الجذابة، التي تظهر في وجهة المول بشكل طولي منظم، مما يسهل عليك اختيار المكان الذي تريده، ويتيح فرصة التسوق السريع وشراء ما تحتاجه دون التمشية لمسافات طويلة، واختيار أحد المقاهي لتناول قهوتك المضلة أو الحلوى، ويقع المول في شارع التسعين الجنوبي.

أفضل مولات القاهرة الجديدة 

أحد أفضل مولات التجمع الخامس ويقع مول سلفر ستار بالقرب من مول سيفن ستار في القاهرة الجديدة على الطريق مباشرة، ويقع في شارع إخناتون قسم أول القاهرة الجديدة، وهو مول تجاري وإداري يحتل موقع حيوي في قلب التجمع، وبه  فروعا لمحال عالمية وسوبر ماركت يقدم جميع السلع والمنتجات المميزة، مع وجود طابق كامل مخصص للمطاعم والمقاهي المتنوعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المولات التجمع الخامس القاهرة الجديدة الداون تاون جاليريا مول العالمیة والمحلیة أفضل مولات من أهم

إقرأ أيضاً:

جرح قطعي في الرأس.. تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب بعد التعدي عليها في التجمع الخامس

أثارت الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اعتداء حسام حبيب عليها بالضرب في فيلتها بالتجمع الخامس، أمس السبت.

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي المبدئي لحالة شيرين عبد الوهاب، أنها لديها إصابة بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

شيرين عبد الوهابمحضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وذهبت شيرين عبد الوهاب، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، إلى قسم الشرطة، ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر بالتعدي ضد طليقها حسام حبيب، والذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها الخاص.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بياناً نفى فيه كل الأخبار التي تم تداولها عن حدوث صلح بين موكلته وطليقها مؤكداً أن النيابة تحقق في الأمر ولا يوجد أي محاضر صلح تم تحريرها.

القبض على حسام حبيب

وتمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على المطرب حسام حبيب حال اختبائه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لتفريغها.

إخلاء سبيل حسام حبيب

من جانبها، أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًبعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»

حدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع

النيابة تأمر بإخلاء سبيل حسام حبيب في اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء الحظر على المحلات التجارية 2024
  • تأجيل استئناف سائق لودر على حكم حبسه سنتين
  • إخلاء سبيل حسام حبيب في قضية ضرب طليقته شيرين عبد الوهاب
  • جرح قطعي في الرأس.. تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب بعد التعدي عليها في التجمع الخامس
  • «آبل» تقاضي بعض المحلات في مصر.. فما القصة؟
  • شيرين عبد الوهاب تحرر محضر تعدٍ بالضرب ضد حسام حبيب
  • إحالة واقعة الطبيب المتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي للطب الشرعي
  • عاجل.. محامي سفاح التجمع يتنحي عن الدفاع عنه لهذا السبب
  • ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • احتجزها وضربها.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في التجمع الخامس؟