الفن واهله، البرومو التشويقي لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 131،يبحث العديد من الجمهور ومتابعي الدراما التركية وخاصة مسلسل قيامة عثمان عن تفاصيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر البرومو التشويقي لمسلسل "قيامة عثمان" الحلقة 131، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

البرومو التشويقي لمسلسل "قيامة عثمان" الحلقة 131

يبحث العديد من الجمهور ومتابعي الدراما التركية وخاصة مسلسل قيامة عثمان عن تفاصيل ومعلومات عن أحداث المسلسل التركي قيامة عثمان ومعرفة المعلومات عنه.

البرومو التشويقي لـ قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل التركي قيامة عثمان في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض العمل مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية، وذلك في تاريخي حول فترة ما قبل قيام الدولة العثمانية، وتركز أحداث المسلسل علي الإمبراطورية العثمانية في ذلك الوقت التي كانت مليئة بالفقر والمشاكل والصراعات المستمرة،ثم تتغير شؤون الإمبراطورية العثمانية بعد أن تولى الإبن الأصغر  «أرطغرل» زمام الأمور وجعلها دولة كبيرة وقوية وغنية، حيث أنشأ جيشًا قويًا لمواجهة جيوش المغول والفرس والصليبيين والرومان، ويعرض المسلسل كافة الأحداث في إطار درامي تشويقي.

يبحث العديد من الجمهور ومتابعي الدراما التركية وخاصة مسلسل قيامة عثمان عن تفاصيل ومعلومات عن أحداث المسلسل التركي قيامة عثمان ومعرفة المعلومات عنه.

أجزاء وبداية مسلسل قيامة عثمان

يعتبر مسلسل قيامة عثمان استكمال لسلسلة مسلسل قيامة أرطغرل الذي عرض لأول مرة في 10 ديسمبر عام 2014، وانتهي الموسم الخامس والأخير في عام 2019، وخلال تلك الفترة استطاع المسلسل أن يحقق شعبية جماهيرية كبيرة ونجاحًا خارج الموطن الأصلي للمسلسل تركيا وخصوصًا في الوطن العربي، وتُعتبر الموسيقي التصويرية للمسلسل أحد أهم عناصر نجاح العمل، وهي من ألحان الموسيقار التركي ألباي غولتكين.  

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية، ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين قبيلة قايي والمغول والتتار والصليبين والروم والسلاجقة والقبائل والإمارات التركمانية المجاورة، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار، ويعمل صناع المسلسل في الوقت الحالي على تجهيز كافة الإجراءات اللازمة للموسم الخامس، ويقومون بإعداد الأماكن المطلوبة وإعداد الأزياء الخاصة بالموسم القادم، لأن الموسم القادم سوف يُشكل بداية تأسيس الدولة العثمانية.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

شارك فى بطولة مسلسل قيامة عثمان العديد من نجوم الدراما التركية منهم: بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ، وشارك فى مسلسل قيامة أرطغرل العديد من نجوم الدراما التركية، منهم: إنجين ألتان دوزياتان، كعان طاشانر، جافيت جونر، جنكيز جوكشون، نور الدين سونميز، عثمان سويكوت، ديدام بالسين، سيردار جوكهان، هوليا دارجان، ايفريم سولماز، سيردار دينيز، باريش باقجي، إسراء بيلجيتش، والمسلسل من تأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من

إقرأ أيضاً:

نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"

يخوض الفنان نور محمود تجربة جديدة في مسلسل "تيتا زوزو" الذي يستكمل تصوير مشاهده حاليا مع عدد من النجوم في عدة مناطق خارجية مختلفة، تمهيدا لعرض العمل الدرامي على القنوات الفضائية.
 

شخصية نور محمود

ويجسد نور دور أحد أبناء الفنانة اسعاد يونس في أول تعاون يجمع بينهما، وذلك في إطار درامي مشوق حيث تمر عائلة اسعاد يونس حيث تمر عائلتها  اسعاد يونس بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .
 

وكان الفنان نور محمود قد تألق في رمضان الماضي من خلال مسلسل محارب مع النجم حسن الرداد ومسار اجباري مع النجم أحمد داش، وسط ردود أفعال ايجابية واسعة لدى الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي.
 

نور محمود وإسعاد يونس 

وتشارك حاليًا فى مسلسل "تيتا زوزو" الذي عادت لاستكمال تصويره بعد فترة توقف من أجل إجازة عيد الأضحى.

عرض المسلسل فى موسم الأوف سيزون 

وهو العمل الذي من المقرر أن يعرض قريباً على إحدى القنوات الفضائية خلال موسم الأوف سيزون والمسلسل مكون من 30 حلقة.

إسعاد يونس شخصية إسعاد يونس فى المسلسل 

تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

 

مؤلف المسلسل معد برنامج صاحبة السعادة 

تعاونت إسعاد يونس مع الكاتب محمد عبدالعزيز من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعود بمسلسل "تيتا زوزو" لكتابة المسلسلات.

إسعاد يونس وصلاح عبد الله أبطال تيتا زوزو 

المسلسل بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

إسعاد يونس فى الكواليس 

وكانت شاركت إسعاد يونس فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

كما شاركت إسعاد يونس مؤخرًا ضيف شرف على الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد وكامل الباشا. 

كواليس تيتا زوزو 

وظهرت الفنانة إسعاد يونس ضمن الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" في دور والدة "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، بعد سنوات من القطيعة بسبب خلافات بينهما، لتنتهي الجلسة بصلحهما وهو ما كانت تسعى له منذ سنوات طويلة.

كواليس تيتا زوزو 

وكان عُرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" فى السينمات، ويشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. صناعة السينما والدراما تستعيد بريقها بالارتقاء بالذوق العام
  • 30 يونيو.. صناعة السينما والدراما تستعيد بريقها بالارتقاء بالذوق العام
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مسلسل المؤسس محمد على
  • عضو «الغرف السياحية»: «الجمهورية الجديدة» أحيت صناعة السياحة بعد أحداث يناير (حوار)
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)