صحيفة عاجل:
2024-09-30@11:52:11 GMT

منتدى قادة الأعمال يختتم أعماله في الرياض

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

اختتمت اليوم الأربعاء، أعمال منتدى قادة الأعمال الذي أقيم في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالشراكة مع نادي جامعة هارفارد، بمشاركة عدد من القيادات والمتحدثين في قطاعات متنوعة من داخل المملكة وخارجها.

وأكدت الأميرة نوف بنت خالد مدير التسويق في وزارة الرياضة أهمية الدور المحوري لتعزيز التواصل بين الثقافات والحضارات كافة، مبينة أن المملكة ومن خلال استضافاتها للعديد من البطولات العالمية حققت العديد من المكتسبات من تطوير للبنية التحتية وتبادل الخبرات واستقبال العديد من السائحين خلال هذه الاستضافات، مشيرة إلى أهمية أن تعمل وسائل الإعلام العالمية على نقل الصورة الحقيقية للنجاحات السعودية.


وبينت أن المملكة شهدت نمواً لافتاً في نسب ممارسة الأفراد للرياضة، مشيرةً إلى أن ذلك يسهم في رفع جودة الحياة ويعزز من الصحة العامة.

من جانبه، بين الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022 ناصر الخاطر، خلال مشاركته في أعمال المنتدى، أن دول الخليج العربي تشهد نهضة كبيرة في مجالاتها كافة، مؤكدًا أهمية الاستثمار في المواهب إضافة إلى تعزيز نمو رأس المال البشري.

وأوضح أن قطر قامت منذ وقت مبكر وقبل استضافة مونديال كأس العالم 2022م على الأعمال التخطيطية ووضعت الخطوات والتدابير التحضيرية كافة، نحو الوصول إلى النتائج الموضوعة، فضلًا على بناء الفرق متعددي المهام والمختصين في مجالات متعددة بشكل شمولي مما أسهم في تحقيق استضافة ناجحة لأكبر مسابقات كرة القدم.

وتناول المنتدى في جلساته بيومه الختامي أثر تنمية وتطوير المواهب على رأس المال البشري، والقدرة على التأثير وتشكيل تصورات جديدة ومختلفة إضافة إلى السينما ورسائلها المتعددة، إضافة إلى عالم الألعاب الإلكترونية وصناعتها وتنمية مجتمع اللاعبين وتطوير قدراتهم، وأثر الألعاب على الترفيه والتعليم في آن واحد.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن منتدى قادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات

قررت محكمة شمال الجيزة، حجز الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، على حكم حبسه 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي، لجلسة 20 أكتوبر للحكم.

واستمعت النيابة العامة سابقا إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.







مقالات مشابهة

  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • انطلاق أعمال منتدى دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • الإمارات.. مجموعة مصنعي الأغذية والمشروبات تنظم منتدى مستقبل الصناعات الغذائية
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • منتدى الأعمال العُماني التنزاني يبحث تعزيز الشراكات في القطاعات الاقتصادية
  • انطلاق منتدى "دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة".. اليوم
  • زعيم الحوثيين يقول إن جماعته تتجه نحو “التصعيد وتطوير الأداء” بعد مقتل نصر الله
  • اليمن تشارك في منتدى أسبوع الطاقة الروسي