نشرت الفنانة إلهام شاهين صور من تكريمها من ملتقى التميز والابداع العربي من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام "

 

كتبت الهام شاهين: ‘سعيدة جدا بفوزي بجائزة أفضل ممثلة في ألفريدو من ملتقى التميز والابداع العربي’.

 

وأحيت الفنانة إلهام شاهين، ذكرى ميلاد الفنان الراحل هشام سليم، إذ جمعهما عدد من الأفلام السينمائية وحرصت على الدعاء له، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت الهام، مجموعة صور جمعتها بالفنان الراحل وعلقت عليها قائلة: "الله يرحمك أخي وصديقي الغالي هشام سليم.. وحشتنا.. جمعتنا مسلسلات مثل ليالي الحلمية.. والسيرة العاشورية.. والكومي.. وجمعتنا أفلام مثل عطشانة.. والسجينة 67.. كل أعمالي معك أعتز بها.. وتحمل أجمل ذكريات.. ربنا يجعل مثواك الجنة يارب".

 

وفي سياق آخر، اختارت إدارة مهرجان "ترى كور"  الفرنسى للأفلام القصيرة جدًا، الفنانة الكبيرة إلهام شاهين رئيسًا شرفيًا للدورة الـ26، التي ستعقد في مصر، خلال الأسبوع الأول من يونيو المقبل، وتستمر لمدة 10 أيام، وتتضمن عروض المسابقة الدولية ومسابقة «VS» فيلم، وعددًا من الندوات والورش السينمائية الخاصة بالأفلام القصيرة جدًا التى لا تزيد مدتها عن الـ 4 دقائق.

 

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بهذا الاختيار، وأكدت في بيان صحفي لها أن المهرجان نجح خلال الفترة الأخيرة فى تثبيت أقدامه بمصر، وأن الأفلام القصيرة جدًا تشكل الحاضر الذي نعيشه على وسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت أفلامه جزءًا من يومنا وتحقق انتشارًا عالميًا،وقالت إن المهرجان يتميز كونه الأول من نوعه الذى يجمع فى مسابقاته بين السينمائيين المحترفين والهواة، لافتة إلى أن الشرط الوحيد للمشاركة هو جودة العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات إلهام شاهين ملتقى التميز والإبداع إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لأبطال فيلم «عنب» بطولة النجمة آيتن عامر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاق العرض الخاص له بإحدى سينمات التجمع الخامس.

وشاركت إلهام شاهين، عددا من اللقطات للعرض الخاص عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حضرت العرض الخاص للفيلم الكوميدى عنب، ضحكت من قلبي، كل الأبطال دمهم خفيف جدا، مبروك لكل صناع الفيلم و كل المشاركين فيه».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت: «آيتن وإسلام والليثي ونور وحبيبة قلبى إلهام الصغيرة اللى كانت مفاجأة ليا، يارب بالتوفيق و النجاح، وأختي الجميلة إيناس ستايليست الفيلم، برافو حبيبتي، مبروك للمخرج أحمد نور، والمنتجة رشا».

أحداث فيلم عنب

فيلم عنب، من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومنتج منفذ مصطفى متولي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتجسد أيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين.

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

رغم موجة الغضب ضدها.. إلهام شاهين تصر على رفضها ترك العمل من أجل الصلاة «فيديو»

إلهام شاهين مشيدة بـ مسلسل الحشاشين: «شكرا لدور الفن في تنوير العقول» (صورة)

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة
  • إلهام شاهين تتألق بفستان حريري وثمنه مفأجاة
  • أول رد من أسرة إلهام شاهين على أزمة فرح ابن شقيقها.. فيديو
  • أمير شاهين يعلق على حفل فرح ابن شقيقه «محمود»
  • إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله هيرجع قريب وبشكر نقابة المهن السينمائية
  • «قلوبنا مع كل أهلنا».. إلهام شاهين تدعم الشعب اللبناني
  • 8 سنوات من التحدي والإبداع لذوي الهمم.. «بكرة أحلى» برعاية «أولادنا»
  • إلهام شاهين تشيد بـ أبطال وصناع فيلم "عنب"
  • فيلم عنب يجمع أسرة إلهام شاهين مجددا.. من حضر العرض الخاص؟
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور