بوابة الفجر:
2024-07-07@02:08:06 GMT

عاجل.. مد فترة القيد الشتوي إلى هذا الموعد

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

تستمر فترة الانتقالات الشتوية بالدوري المصري والدرجات الأدنى، وعدم نهاية الانتقالات وفقًا للميركاتو الشتوي بنهاية شهر يناير كما هو معروف في السنوات الأخيرة، رغم إعلان اتحاد الكرة أن القيد سينتهي عند الثانية عشر منتصف الليل.

مد فترة القيد

وكتب الصحفي أحمد عبد الباسط، المختص بأخبار الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مسؤولي الجبلاية قرروا مد فترة القيد إلى يوم االثلاثاء المقبل السادس من شهر فبراير 2024، بدلًا من نهايته في منتصف ليل الأربعاء 31 يناير.

رسميا.. المصري يتعاقد مع محمد طارق مدافع الزمالك لموسمين مدرب ريال مدريد السابق لـ "الفجر الرياضي": حزين لخروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.. وهذا المرشح الأبرز لحصد اللقب

وكانت إدارة اتحاد الكرة قد قررت في وقت سابق أمس الأربعاء تمديد فترة التسجيل الشتوية الحالية لمدة ثماني ساعات فقط، كان من المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل في الثالثة عصرًا، إلا أن القرار الجديد يمد الفترة حتى الثانية عشر من منتصف الليل فقط.

وجه الاتحاد رسالة إلى جميع الأندية، حثها على تسوية مستحقاتها المتأخرة وسداد الديون، وذلك للسماح لها بالتسجيل خلال فترة القيد الشتوية. يأتي هذا الإجراء استجابةً لتوجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مما يسهم في تعزيز صفوف الأندية خلال هذه الفترة الحساسة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فترة القيد اتحاد الكرة مد فترة القيد فترة القید

إقرأ أيضاً:

28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا

 

 

 

يواصل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم “بطل الدوري” إعداده الداخلي الذي انطلق في 24 يونيو الماضي بأبوظبي، بإشراف المدربة سارة حسنين والطاقم الفني المعاون، بمشاركة 28 لاعبة استعداداً للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.

وتجرى قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات لدوري أبطال آسيا يوم الخميس 18 يوليو الجاري بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كولالمبور، استعدادا لبدء المنافسات في أغسطس المقبل بمشاركة 22 نادياً.

وتتأهل الأندية من أفضل 8 اتحادات، حسب أحدث تصنيف عالمي للسيدات في مارس الماضي مباشرة إلى دور المجموعات، الذي يتضمن 3 مجموعات، بحيث تضم كل منها 4 أندية تتنافس بنظام التجمع خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر القادم.

كما تتنافس الأندية الـ 14 المتبقية في الدور التمهيدي، ويتم تقسيمها على 4 مجموعات (منها اثنتان من 4 أندية، واثنتان من 3 أندية).

وتتنافس كل مجموعة بنظام التجمع في الفترة من 25 إلى 31 أغسطس، بحيث تتأهل الأندية الأربعة الفائزة بصدارة كل مجموعة، إلى دور المجموعات.وام


مقالات مشابهة

  • الاتحاد الجزائري يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت
  • عاجل.. أول قرار من رابطة الأندية بسبب وفاة أحمد رفعت
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • على سمير يكتب: ادعموهم للنهاية
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات