شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها إثر تناولها وجبة فاسدة في شبين القناطر، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها إثر تناولها وجبة فاسدة من أحد محلات الكشري الكائنة بدائرة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة «ربة منزل» لقيت مصرعها إثر تناولها وجبة فاسدة في شبين القناطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة «ربة منزل» لقيت مصرعها...

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها إثر تناولها وجبة فاسدة من أحد محلات الكشري الكائنة بدائرة المركز، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة.

كما أمرت جهات التحقيق بأخذ عينة من طواجن الكشري التي تناولتها المجنى عليها لفحصها لبيان سبب الوفاة، وكذلك تشميع المحل لحين انتهاء التحقيقات، وأمرت بالتحفظ على صاحب المحل وضبط عامل دليفري الذي وصل المأكولات للمجنى عليها.

وكانت ربة منزل، قد لقيت مصرعها وأصيب زوجها وابنها إثر تناولهم وجبة طواجن فاسدة من محل كشري بقرية نوى بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مستشفى الشاملة باستقباله ربة منزل متوفاة، وإصابة طفلها وزوجها بسبب تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة طواجن من إحدى محلات الكشري بقرية نوى بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبین القناطر ربة منزل

إقرأ أيضاً:

انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق عقار بالعمرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بعقار بالعمرانية، ورفع الآثار المادية للعقار لمعرفة أسبابه، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة للواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق  بعقار بمنطقة العمرانية، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني، وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات، قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • مهتز نفسيا.. عرض شخص أحرق شقته بالمنيرة الغربية على الطب الشرعي
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق عقار بالعمرانية
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • انهيار منزل في حي قبلي بشبين الكوم بالمنوفية
  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • سيدة تسقط من أعلى عقار في النزهة.. والنيابة تصرح بدفنها
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة