بوابة الوفد:
2024-07-01@17:48:39 GMT

انقلاب سيارة نقل مواد بترولية علي كوبري بأسيوط

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

انقلبت سيارة نقل مواد بترولية على كوبري الهضبة في مركز أسيوط، مما أدى إلى انتشار الرعب بين المواطنين وتسبب في غلق طريق العودة اتجاه الهضبة بالكامل.

تسبب انقلاب سيارة نقل مواد بترولية على كوبري الهضبة بمركز أسيوط في إغلاق طريق العودة اتجاه الهضبة في أسيوط مما أدى إلى تعطل حركة المرور بالمنطقة.

وقد استجابت فرق الدفاع المدني وفرق الإسعاف على الفور للحادث، حيث تم إخلاء المصابين ومعالجة الموقف بسرعة.

وتم فتح تحقيق لتحديد أسباب الحادث وتقديم التوصيات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

وفقاً للتقارير المتوفرة، فإن الحادث وقع في وقت متأخر، عندما فقد السائق السيطرة على الشاحنة وانحرفت عن مسارها، مما أدى إلى انقلابها على جانبها على الكوبري.

ونتيجة للانقلاب، تعذر على المركبات المتوجهة إلى أسيوط من الهضبة من خلال هذا الطريق الحيوي، وذلك بسبب إغلاقه تماماً. وقد تسبب ذلك في تكدس المرور وتعطيل حركة السير بشكل كبير في المنطقة المحيطة.

وعلى الفور، بدأت الجهات المعنية في الجهود الرامية إلى رفع الشاحنة المنقلبة وإعادة فتح الطريق بأسرع وقت ممكن. وقد تم نشر إعلانات لإبلاغ السائقين بتحويلات الطرق المؤقتة وتوجيههم للاستخدام المراكز البديلة لتسهيل حركة المرور.

وتهيب السلطات المحلية بالمواطنين توخي الحذر والامتثال لتوجيهات رجال المرور والتحلي بالصبر والانضباط حتى يتمكن خبراء الإنقاذ من إعادة فتح الطريق بأسرع وقت ممكن دون تعريض حياة المارة والسائقين للخطر.

في الوقت الحالي، لا تزال بعض التحقيقات قائمة لتحديد أسباب الحادث وتحميل المسؤوليات. ومع ذلك، فإن استعادة الوضع المعتاد للمرور على الطريق العودة اتجاه الهضبة أصبحت هي الأولوية الرئيسية للجهات المعنية بهدف تجنب حدوث مزيد من الازدحام وضمان سلامة المارة وسلامة الطرق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط قسم أول أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز ابنوب

إقرأ أيضاً:

ضبط مواد بترولية خلال بيعها في السوق السوداء بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، بالتعاون مع إدارة تموين مركز طامية.

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين بالفيوم، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية واللحوم حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالفيوم 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط عبوات بلاستيكية بها معبأة سولار بداخل مغسلة سيارات بناحية منطقة كوم أوشيم التابعة لمركز طامية وتم ضبط 80 لتر سولار خلال بيعه في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، بالإضافة إلى ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وتم تحرير محضر ضد صاحب المغسلة لقيامه ببيع سولار خارج محطات بيع الوقود المرخصة، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المخابز المخالفة والتجار شملت نقص وزن الخبز وحصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، بالإضافة إلى ضبط عدد من المخالفات بعدد من الأنشطة التموينية، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المحلات التجارية والمخابز المخالفة بدائرة الإدارة التموينية.

 وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

وأوضح المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملات قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار.

 وأشار مدير المديرية أن المخالفات عبارة عن نقص وزن لإنتاج الخبز عن الأوزان القانونية، وتغيير مواصفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم إعطاء بون صرف الخبز وعدم الإلتزام بمواعيد العمل بالمخابز، وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز، وتجميع دقيق مدعم كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • ضبط مواد بترولية خلال بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء